اللواء البلوي يتسلّم مهامه رسميا محافظا لمحافظة سلفيت

سلفيت / سوا / تسلّم اللواء إبراهيم البلوي في مراسم رسمية اليوم الإثنين، مهامه محافظا لمحافظة سلفيت، بحضور مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء إسماعيل جبر، ومنسق شؤون المحافظات موفق دراغمة، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين.

 


ونقل اللواء جبر تحيات الرئيس محمود عباس للحضور، مشددا على أهمية مواصلة الجهود المبذولة لخدمة مؤسسات المحافظة، ومؤكدا على اهتمام ومحبة الرئيس لمحافظة سلفيت وأهلها ومؤسساتها وفعالياتها كافة، ومواصلة المحافظ البلوي للسياسة التي رسمها المحافظون السابقون، وهي سياسة الرئيس عباس وتعليماته.

 


وأشاد جبر بإنجازات محافظة سلفيت وكفاءة موظفيها، إلى جانب المؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية، لافتا إلى حجم الاستهداف الاستيطاني الكبير الذي تتعرض له المحافظة وأهلها، ومؤكدا أن ذلك يتطلب مزيدا من الوحدة والتعاون من قبل الجميع.

 


من جانبه، قال المحافظ البلوي إنه يثمن عاليا الثقة التي أولاه إياها الرئيس بتعيينه محافظا لسلفيت، التي تعاني من السياسات الاستيطانية للاحتلال، ليعمل بكل طاقته لخدمة المحافظة وتطويرها والبناء على ما تم إنجازه سابقا، من خلال تعزيز التعاون المشترك والعمل المتواصل مع كافة المؤسسات الأمنية والحكومية والأهلية لمتابعة القضايا المختلفة، مثمنا جهود المحافظين السابقين وانجازاتهم.

 


ودعا نائب المحافظ عبد الحميد الديك، إلى مواصلة خدمة محافظة سلفيت وأهلها وفعالياتها، وقال إن سلفيت بالفعل هي محافظة الإبداع والتفوق والنجاح والكرامة.

 


وقدم الديك الشكر للرئيس عباس لاهتمامه الكبير ومتابعته الدائمة لشؤون محافظة سلفيت، مؤكدا تعاون كافة المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني وحركة فتح وكادر الموظفين بالمحافظة، مع المحافظ البلوي للنهوض بواقع سلفيت وتعزيز صمود أهلها في وجه الاحتلال.

 


وعلى هامش مراسم الاستلام، اجتمع المحافظ البلوي بحضور اللواء جبر، مع قادة المؤسسة الأمنية والموظفين بالمحافظة، للاطلاع على سير العمل ومجمل الأوضاع القائمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد