ممثلة أمريكية تعلق على قتل الأطفال في غزة

ممثلة أمريكية تعلق على قتل الأطفال في غزة

استنكرت الممثلة الأمريكية الشهيرة جينا أورتيغا، الصمت العالمي إزاء قتل الأطفال الفلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة .

وقالت أورتيغا في منشور على منصة انستغرام : "بينما يُذبح آلاف الأطفال، تناقش الجماهير وقف إطلاق النار"، وتساءلت باستنكار: "أين الإنسانية؟!".

وشاركت أورتيغا صورة لأسرة فلسطينية في منشورها عن غزة، الثلاثاء، عقب المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي بقصفه خيام النازحين بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وخلال الساعات الـ48 الماضية ارتكب الجيش الإسرائيلي مجازر بخيام النازحين بمدينة رفح، أسفرت عن مقتل 72 فلسطينيا وفق مصادر محلية ونحو 200 بحسب مسؤولة أممية، وسط تباين الأرقام نظرا لخروج لوجود عدد كبير من الإصابات الحرجة دون تدخل طبي بسبب خروج مستشفيات بالمدينة عن الخدمة.

520242993558661318199.webp


وبعد استبعاد الممثلة المكسيكية ميليسا باريرا من طاقم فيلم Scream 7 بسبب منشوراتها الداعمة لفلسطين، حذت الممثلة أورتيغا حذوها أيضا بالانسحاب من الفيلم.

وزعمت الصحف الأمريكية أن أورتيغا انسحبت من الفيلم كرد فعل على طرد باريرا بعد منشوراتها الداعمة لفلسطين، ولاحقا تركت أورتيغا تصوير الموسم الثاني من مسلسل Wednesday الذي تقوم ببطولته.

من جهته، قال مخرج الفيلم كريستوفر لاندون إن "الإنتاج تحول الآن إلى كابوس"، وأعلن استقالته من منصبه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد