7 شهداء وعدد من الجرحى برصاص الجيش الإسرائيلي في جنين

7 شهداء وعدد من الجرحى برصاص الجيش الإسرائيلي في جنين

أعلنت وزارة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 ، استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة عدد آخر ، بينهم 3 بحالة خطيرة ، برصاص الجيش الإسرائيلي في محافظة جنين شمالي الضفة الغربية.

ونقلا عن مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر، من بين الشهداء رئيس قسم الجراحة في مستشفى جنين أسيد جبارين، حيث تم استهدافه في محيط المستشفى، والمعلم علام جرادات، الذي كان على رأس عمله في احد المدارس، وطالب في طريقة عودته إلى منزله.

ونقلا عن مصادر أمنية، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيمها، وسيرت آلياتها في شوارع جنين، وحيفا، و نابلس ، وطريق برقين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، تركزت في محيط مخيم جنين، وواد برقين .

وأعلن جيش الاحتلال عن بدء عملية عسكرية في جنين، وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية وصول 11 إصابات للمستشفى، بينها 3 بحالة خطيرة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، وسيرت آلياتها في شوارع جنين، وحيفا، ونابلس، وطريق برقين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، تركزت في محيط مخيم جنين، وواد برقين.

واندلعت اشتباكات مسلحة، بين مقاومين فلسطينيين وقوات من الجيش الإسرائيلي عقب اقتحام مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقال شهود عيان إن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت المدينة قبل أن تواجه اشتباكات مع فلسطينيين.

وأشار الشهود إلى أن طائرات إسرائيلية مسيّرة تحلق في سماء جنين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد