صورة: إصابات بينها حرجة في قصف القسام موقع كرم أبو سالم

إصابة عدد من الإسرائيليين بقصف القسام موقع كرم أبو سالم

قالت القناة 13 الإسرائيلية اليوم الأحد 5 مايو 2024 ، إن عدد من الإسرائيليين أصيبوا بجراح ما بين متوسطة وخطيرة ، بعد إطلاق كتائب القسام ، قذائف صاروخية من قطاع غزة على موقع كرم أبو سالم الواقع جنوب إسرائيل.

وأوضحت القناة أن 10 إسرائيليين على الأقل أصيبوا بينهم 4 في حالة حرجة ، بعد قصف استهدف موقع كرم أبو سالم شرقي رفح جنوب قطاع غزة.

بدورها أعلنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس قصف تحشدات قوات الجيش الإسرائيلي في موقع كرم أبو سالم ومحيطة بمنظومة الصواريخ " رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن مروحيات عسكرية قامت بإخلاء الجرحى من معبر كرم أبو سالم ، مشيرة الي أن بعضها بحالة خطيرة جدا.

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن الحدث في كرم أبو سالم خطير وهناك حظر نشر على معلومات عن موقع سقوط القذائف والمصابين.

من جهتها قالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن الجيش الإسرائيلي استدعى مروحيات إلى موقع كرم أبو سالم لإجلاء المصابين بعد تعرضه لقصف بالصواريخ.

photo_٢٠٢٤-٠٥-٠٥_١٥-١٦-٤٤.jpg
 

إغلاق معبر كرم أبو سالم

بدوره قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إنه وفي أعقاب دوي صفارات الإنذار في منطقة كرم أبو سالم ، تم رصد حوالي عشر قذائف صاروخية عبرت من مكان قريب من معبر رفح باتجاه منطقة كرم أبو سالم ، حيث تم إغلاق المعبر في هذا الوقت امام عبور الشاحنات.

كما قالت القسام إنها وبالاشتراك مع سرايا القدس قامت بقصف القوات الإسرائيلية المتواجدة في محور نتساريم بصواريخ الـ107 قصيرة المدى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد