بالفيديو: الجيش الإسرائيلي ينشر توثيقا لأنشطته في منطقة المرر وسط قطاع غزة

الجيش الإسرائيلي ينشر توثيقا لأنشطته في منطقة المرر وسط قطاع غزة

نشر الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 ، توثيقا لأنشطة قواته في منطقة الممر الأمني وسط قطاع غزة والذي أقامه بهدف فصل شمال القطاع عن جنوبه.

وزعم الجيش الإسرائيلي أن خلايا المقاومة الفلسطينية شكلت تهديدا على قوات الجيش العاملة في الممر الأمني وسط قطاع غزة ، مبينا أن مقاتلات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي هاجمت المقاومين والمباني التي خرجوا منها.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف بدقة منصات إطلاق تابعة لحركة حماس في جنوب قطاع غزة ، مشيرا الي أن الفرقة 162 تواصل نشاطها في مكافحة (الإرهاب) وتعميق الإنجاز العملياتي في منطقة الممر وسط قطاع غزة.

وأضاف :" في أعقاب توفر معلومات استخبارية واعمال رصد عملياتية التي تمت بلورتها في قيادة المنطقة الجنوبية، استكملت طائرات سلاح الجو عددًا من الهجمات خلال الليلة الماضية أدت إلى تدمير موقعي إطلاق نار في جنوب قطاع غزة تستخدمهما حركة حماس، وقد كانت مواقع الإطلاق التي تقع في جنوب قطاع غزة، معدة وجاهزة للإطلاق وتمت مهاجمتها قبل ان يتم إطلاق القذائف منها باتجاه الأراضي الاسرائيلية.

وتابع :" مقاتلو الفريق القتالي التابع للواء الناحال يواصلون عملية إحباط (الإرهاب) وتعميق الإنجاز في منطقة الممر وسط قطاع غزة، وفي أحدى هذه العمليات نفذت القوات كميناً مخططًا في المنطقة، تم خلاله القضاء على عدد من المقاتلين بنيران القناصة".حسب قوله

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد