صورة: تدمير مقر مصلحة مياه بلديات الساحل في غزة

تدمير مقر مصلحة مياه بلديات الساحل في غزة

أقدم الجيش الإسرائيلي على نسف وتدمير مقر مصلحة مياه بلديات الساحل في مدينة الزهراء جنوب مدينة غزة .

واستنكرت مصلحة مياه بلديات الساحل رئيسا وادارة عليا وجميع الموظفين والعاملين العدوان الغاشم الذي استهدف مقرات مصلحة المياه والتي كان أخرها استهداف وتدمير بشكل كامل المبنى الرئيس لمصلحة المياه الواقع في مدينة الزهراء وسط غزة.

وقالت في بيان لها تلقت سوا نسخه عنه :" لم يقتصر عدوان الاحتلال على المبنى الرئيس فقط، بل طال أيضا فيما مضى المخازن الرئيسية لمصلحة المياه والواقعة في جنوب قطاع غزة وتحديدا في منطقة مواصي خانيونس، حيث يعتبر مخزن خانيونس من أكبر مخازن مصلحة المياه على مستوى قطاع غزة والذي كان يضم في محتوياته اغلب معدات وقطع الصيانة اللازمة لصيانة وتشغيل محطات تحلية وضخ المياه ومحطات معالجة الصرف الصحي الموجودة في جميع أنحاء قطاع غزة".

WhatsApp Image 2024-03-24 at 8.48.03 PM.jpeg
وأضافت مصلحة مياه بلديات الساحل :" لم تكن خسارة مصلحة المياه فقط في تدمير مباني المصلحة ومخازنها وسرقة محتوياتها، فكانت الخسارة الأكبر لمصلحة المياه باستهداف كوادرها ومهندسيها أثناء عملهم في خدمة أبناء الشعب بتزويد المياه الصالحة للشرب لمناطق الإيواء وإصلاح إمدادات شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي".

واعتبرت مصلحة المياه أن استهداف مقراتها وكوادرها هو إصرار من الاحتلال باستهداف المؤسسات التي تقوم بخدمة أبناء شعبنا ومساعدة النازحين لتعزيز صمودهم

وأكدت أن هذه الاستهدافات المتكررة لمقرات وكوادر مصلحة المياه لن يمنعها من القيام بواجبها تجاه أبناء شعبها

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد