غزة -  الجيش الإسرائيلي يهدد الطواقم الطبية والنازحين داخل مجمع الشفاء 

غزة -  الجيش الإسرائيلي يهدد الطواقم الطبية والنازحين داخل مجمع الشفاء 

قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة مساء اليوم الجمعة 22 مارس 2024 ، إن الجيش الإسرائيلي يهدد الطواقم الطبية والنازحيم داخل مبانى مجمع الشفاء الطبي بقصف وتدمير المباني فوق روؤسهم أو الخروج للتحقيق أو التعذيب أو الإعدام.

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة حول مجمع الشفاء

 جيش الاحتلال الإسرائيلي يُهدد الطواقم الطبية والنازحين داخل مباني مجمع الشفاء الطبي بقصف وتدمير المباني فوق رؤوسهم أو الخروج للتحقيق أو التعذيب أو الإعدام.

 المكتب الإعلامي الحكومي: وصلتنا إفادات من داخل مجمع الشفاء الطبي تشير إلى تهديد جيش الاحتلال "الإسرائيلي" للطواقم الطبية المتواجدة داخل مباني المستشفى والنازحين؛ بأنها ستقوم بقصف تلك المباني وتدميرها فوق رؤوسهم، أو أن يخرجوا للتعذيب والتحقيق والإعدام.

 المكتب الإعلامي الحكومي: نُعرب عن استنكارنا وإدانتنا البالغة لهذه الجريمة المنظمة التي يواصل جيش الاحتلال ارتكابها بكل وحشية وانتقام، ونطالب كل دول العالم بإدانة هذه الجريمة والتنديد بتكرارها من قبل الاحتلال.

 المكتب الإعلامي الحكومي: نُحمّل الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والاحتلال "الإسرائيلي" المسؤولية الكاملة عن استمرار هذه الجريمة ضد مجمع الشفاء الطبي وضد الطواقم الطبية والجرحى والمرضى والنازحين المدنيين.

 المكتب الإعلامي الحكومي: نطالب كل دول العالم إلى إدانة جريمة الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال بكل وحشية، ونطالبهم بالخروج من مربع الصمت وممارسة دوراً عملياً لوقف هذه الحرب ووقف المجازر المتواصلة بأشكال مختلفة.

المكتب الإعلامي الحكومي
فجر السبت 23 مارس 2024م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد