حماس تُعقّب على مجزرة دوار الكويت في غزة

طحين مغمس بالدماء جرّاء مجزرة الكويت في غزة

عقّبت حركة حماس ، اليوم الجمعة 15 مارس 2024، على المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي قرب دوار الكويت في غزة ، وهم ينتظرون المساعدات الإنسانية، والتي خلفت عشرات الشهداء، والجرحى.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

بسم الله الرحمن الرحيم 

تصريح صحفي

يواصل الاحتلال الصهيوني المجرم ارتكاب المجازر  وحرب الإبادة ضد شعبنا الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة، ويرتكب ليلة الجمعة مجزرة جديدة، استهدفت تجمعاً للمواطنين أثناء انتظارهم للحصول على مساعدات إغاثية في دوار الكويت بمدينة غزة، أدت لارتقاء العشرات من الشهداء والجرحى، لتضاف إلى سلسلة المجازر والاستهدافات الوحشية بحق المدنيين العزّل الذين يواجهون سياسة التجويع الصهيونية.

إن فشل المجتمع الدولي والأمم المتحدة في اتخاذ إجراءات ضد جيش الاحتلال كان بمثابة الضوء الأخضر لارتكاب المزيد من الجرائم المروّعة، التي تأتي في إطار حرب الإبادة والتطهير العرقي ضد شعبنا الفلسطيني، بدعم كامل من إدارة الرئيس بايدن الذي يحمي الكيان المجرم من أية ملاحقة دولية.

نحمّل إدارة الرئيس بايدن المسؤولية عن استمرار مجازر جيش الاحتلال النازي التي يرتكبها بسلاح ودعم أمريكي مفتوح، وندعو الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية إلى التدخل العاجل لوقف هذه الإبادة، وإلى اتخاذ كافة الإجراءات لإدخال المساعدات عبر المعابر البرية وعدم الخضوع لإرادة الاحتلال وسياساته الفاشية.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الخميس : 4 رمضان 1445هـ
الموافق: 14 مارس/آذار 2024م

الموقع الرسمي- حركة حماس

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد