بلدية غزة تُصلح (70) فانوساً للإنارة و(24) وحدة تحكم خلال يوليو الماضي

غزة /سوا/ أصلحت دائرة الكهرباء والإنارة في بلدية غزة (70) فانوساً معطل و(24) وحدة تحكم في شبكات الإنارة في مناطق مختلفة من المدينة خلال شهر يوليو / تموز الماضي .

وقال مدير الدائرة م . سمير الغصين إن الأعمال شملت تركيب كوابل للإنارة بطول (860) متر في مناطق الشجاعية، وتل الهوى، والشعف، وكذلك (140) متر لتمديد الكهرباء اللازمة لتشغيل بئري مياه السرايا والتوفيق.

كما شملت الأعمال أيضاً تركيب (18) فانوساً جديداً في مناطق متفرقة من المدينة، وعمودين في شارع اللبابيدي والسرايا، و(4) لوحات مضيئة في فترة عيد الفطر ، وخلية كهربائية في شارع متفرع من شارع المنصورة بحي الشجاعية شرق المدينة .

وأضاف أن طواقم الدائرة أجرت خلال نفس الفترة أعمال صيانة وإصلاح لـ(20) منطقة وشارع في المدينة منها: دوار أنصار، ومنطقة التفاح الغربي، وشارع النفق، وشارع المنطار في حي الشجاعية، وشارع مسجد السوسي بحي الصبرة .

وأوضح أنه تم مراجعة مخططات (14) مشروعاً لتمديد شبكات إنارة جديدة في المدينة، وكذلك متابعة أعمال الكهرباء في سوق الخضار، وملعب اليرموك، وحديقة الصداقة .

ولفت مدير دائرة الكهرباء والإنارة إلى أنه تم متابعة انخفاض الفولت والتغذية الكهربائية لآبار المياه ومحطات الصرف الصحي في المدينة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد