نقل الأسير محمد علان إلى غرفة العناية المكثفة

جنين / سوا / أفاد مكتب إعلام الأسرى أن عائلة الأسير محمد علان المضرب عن الطعام منذ 54 يومًا احتجاجًا على اعتقاله الإداري, نقل الجمعة إلى غرفة العناية المكثفة, في مستشفى (سوروكا) الإسرائيلي.

وقال والد الأسير "علان إنه تم نقل "محمد" إلى غرفة العناية المكثفة في مستشفى (سوروكا), ونجهل مدى وضعة الصحي الحقيقي كون آخر زيارة له من قبل محامية قبل يومين."

وأضاف علان:" كما لم يسمح الاحتلال بزيارة والدته له, وهددها باعتقالها في حال واصلت اعتصامها أمام مستشفى (سوركا) الإسرائيلي".

وقررت والدة الأسير محمد علان اليوم الاعتصام أمام مستشفى (سوركا) برفقة ناشطات عدة من فلسطيني الداخل بعد أن منعها الاحتلال من زيارة نجلها الذي يعاني من حالة الخطر الشديد.

وأشار "اعلام الأسرى" أن الأسير علان تعرض لسلسلة من التنقلات التعسفية التي تأتي في سياق الضغوطات عليه لإنهاء إضرابه، حيث نقلته في بداية إضرابه لزنازين العزل الانفرادي في سجن النقب، ومن ثم لعزل سجن "أيلا-بئر" السبع.

وأضاف قبل أن تنقله لمشفى سوروكا ومن ثم لعزل سجن ايشل ثم تنقل عدة مرات بين عزل ايشل ومشفى سوروكا قبل أن تقرر إدارة مصلحة السجون الإبقاء عليه في مشفى سوروكا نتيجة حالته الصحية الخطيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد