أسرى الشعبية يرفضون مغادرة الأقسام المشتركة مع حماس

89-TRIAL- غزة /سوا/ أعلن أسرى الجبهة الشعبية رفضهم مغادرة الأقسام المشتركة مع حركة حماس ، مؤكدين وقوفهم الكامل مع أسرى حماس في الإجراءات العقابية الجديدة التي سيتخذها الاحتلال بحقهم وأكد هؤلاء في بيان صحفي، السبت أنهم موحدون في مواجهة هذه الاجراءات، وأنه " ليس من شيمة أسرى الشعبية أن يتركوا رفاقهم الأسرى من الفصائل الأخرى في الميدان وحدهم".
وكانت الجبهة تعقب على تصريحات الأسير القيادي بحركة فتح جمال الرجوب والتي دعا فيها أسرى الجبهتين الشعبية والديمقراطية للانسحاب من الأقسام المشتركة مع حماس، خوفاً من التعرض لعقوبات قد تفرضها إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية.
ودعت وسائل الإعلام إلى عدم التعاطي مع صاحب هذا التصريح، " والذي عودّنا دائماً على إطلاق التصريحات المثيرة للجدل، والهادفة لإحباط عزيمة الأسرى، خاصة المضربين عن الطعام، والتي دائماً ما تثير النعرات الفئوية المقيتة"، وفق البيان.
كما عبّر هؤلاء عن إدانته ودعوتهم السلطة لوقف التنسيق الأمني، والأسير جمال الرجوب إلى وقف التنسيق المباشر والمستمر مع مصلحة السجون، " والتي بمجملها ضارة بمصلحة اسرانا البواسل في سجون الاحتلال، وتأتي لصالح الاحتلال".
254
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد