للمرة الثانية

إنزال جوي أردني هولندي على المستشفى الأردني في غزة

إنزال جوي أردني هولندي على المستشفى الأردني في غزة

نفذت القوات المسلحة الأردنية والقوات المسلحة الهولندية، مساء اليوم الاثنين 5 فبراير 2024، إنزالين جويين مشتركين من خلال طائرات من نوع c130 على محيط المستشفى الميداني الأردني غزة / 77 شمالي قطاع غزة، استمرارا للجهود الدولية التي يقودها الأردن في تنظيم ودعم إرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية للفلسطينيين في قطاع غزة.

وتضم المساعدات التي تم إنزالها مواد إغاثية وإنسانية وطبية بوساطة صناديق مخصصة مزوّدة بمظلات موجهة بنظام GPS، بهدف إيصالها إلى المواقع المحددة وضمن التوقيتات اللازمة.

وتأتي هذه العملية في إطار دعم جهود المملكة الأردنية التي تبذلها في مساندة الفلسطينيين في قطاع غزة من جراء الحرب المستمرة عليه، وتأكيدا على العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين، وتعبيرا عن قيمة التضامن والتآزر الذي يكنّه الشعب الهولندي للشعب الفلسطيني.

وأكدت القوات المسلحة أنها مستمرة بتقديم كل أشكال الدعم والمساندة للفلسطينيين في قطاع غزة، تخفيفا عنهم من جراء ما يتعرضون له من ظروف إنسانية صعبة، ودعم صمودهم على أرضهم بمختلف الطرق والوسائل، وتعزيز إمكانات المستشفيات بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية، للمرضى والجرحى والمصابين في ظل الحرب على القطاع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد