الضابطة الجمركية تتلف مواد غذائية فاسدة في جنين ورام الله

رام الله / سوا / أفادت العلاقات العامة والإعلام للضابطة الجمركية في بيان صحفي اليوم الخميس، أن جهاز الضابطة الجمركية ضبط في جنين 420 كغم حلقوم "راحة" إيطالية الصنع، لكون بطاقة البيان مزورة.

 

وأكدت العلاقات العامة في الضابطة في بيان صحفي أنه بناء على معلومات استخباراتية تفيد بوجود "راحة" مزورة بطاقة البيان تم توجيه دورية من مديرية الضابطة في المحافظة، حيث ضبطت الكمية المذكورة داخل مخازن التاجر وأثناء معاينة البضاعة تبين وجود بطاقتي بيان على المنتج، وتبين أن الأولى منتهية الصلاحية منذ العام الماضي والأخرى سارية المفعول، وتم استدعاء لجنة السلامة العامة في المحافظة حيث قامت بفحص الكمية، وتبين بعد الفحص أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي وعليه أقرت اللجنة إتلاف الكمية المضبوطة.

 

وفي سياق متصل، أعلنت العلاقات العامة والإعلام للضابطة الجمركية أيضا عن أن جهاز الضابطة الجمركية ضبط في رام الله ، 52 كغم بهارات منتهية الصلاحية و10 كغم حبش غير صالح للاستهلاك الآدمي .

 

وقالت إنه تم ضبط الكمية المذكورة داخل أحد المحلات التجارية أثناء جولة اعتيادية مع مديرية الزراعة في المحافظة، وبعد معاينة البضاعة من قبل جهات الاختصاص تبين أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي وعليه تم إتلافها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد