الجبهة الشعبية تعقب على سحب لواء جولاني من غزة

الجبهة الشعبية تعقب على سحب لواء جولاني من غزة

عقبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 ، على إعلان سحب لواء جولاني في الجيش الإسرائيلي من قطاع غزة ، مؤكدة أنه دليل على أن المقاومة سحقت هذا اللواء.

نص بيان الجبهة الشعبية

المقاومة أوفت بوعدها بدفن قوات النخبة الصهيونية في رمال غزة

الجبهة الشعبية: إعلان سحب لواء جولاني من القطاع دليل على أن المقاومة سحقت هذا اللواء

عَدّت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن إعلان وسائل إعلام صهيونية سحب قوات النخبة من لواء جولاني من قطاع غزة بعد تكبده خسائر كبيرة دليل على أن المقاومة تمكنت من سحق هذا اللواء، وقتل عدد كبير من قادته وضباطه في هزيمة جديدة ومدوية لهذا الجيش المهزوم وقوات النخبة فيه.

وأكدت الجبهة أن المقاومة التي تخوض اشتباكات ضارية مع العدو الصهيوني أوفت بوعدها بدفن قوات النخبة الصهيونية في رمال غزة، وتحويل أزقة وركام المنازل ومحاور الاشتباك إلى كمائن ومصايد للموت، لتتمكن من قتل عدد كبير من ضباط الكيان الصهيوني وتدمير مئات الآليات والمدرعات والدبابات وناقلات الجند. 

وختمت الجبهة بيانها مؤكدة بأن النصر سيكون حتماً حليف المقاومة، وسيواصل مقاومونا الأبطال إعادة ضباط وجنود الاحتلال إلى كيانهم المجرم في التوابيت، أو إلى مراكز التأهيل من الإعاقات الجسدية، أو إلى المصحات النفسية؛ فهذا الجيش المهزوم المدجج بأعتى أنواع الأسلحة الفتاكة والمتطورة أمريكية تهاوى وهُزم هزيمةً مدوية أمام المقاتل الفلسطيني الذي ثبت أنه الأكثر جهوزية والأعلى تدريباً، ويمتلك من الإرادة والعزيمة والشجاعة ما يمكنه من هزيمة ألوية وقوات نخبة هذا العدو المجرم. 

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
دائرة الإعلام المركزي
22-12-2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد