جيش الاحتلال: هاجمنا 200 هدف في غزة الليلة الماضية

جيش الاحتلال: هاجمنا 200 هدف في غزة الليلة الماضية

أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي، الاثنين 4 ديسمبر 2023 ، مهاجمته "200 هدف" في قطاع غزة خلال الليلة الماضية، وإصابة جندي "بجروح خطيرة" في معارك بشمالي القطاع.

أخبار غـزة الآن لحظة بلحظة عبر قناة تليجرام وكالة سوا الإخبارية


وقال في بيان صحفي: "هاجم الجيش الإسرائيلي خلال الليلة الماضية حوالي 200 هدف تابع لمنظمة حماس "، مضيفا أن قواته البرية "مستمرة في العمل على أرض القطاع، إلى جانب شن سلاح الجو غارات واسعة".


وأوضح البيان أن "طائرة تابعة لسلاح الجو شنت غارة على سيارات احتوت على صواريخ، وقذائف هاون ووسائل قتالية أخرى، ومنعت استهداف القوات على المدى الفوري".


وتابع: "كما هاجمت طائرة أخرى ودمرت بنية تحتية عسكرية تم استخدامها لتنفيذ كمين بصواريخ مضادة للدروع ضد قواتنا".


وأشار الجيش الإسرائيلي إلى أن "من بين الأهداف التي تمت مهاجمتها، موقع استطلاع تابع للقوة البحرية الحمساوية وبنى تحتية معادية في مرسى غزة (غرب)".
ولم تعلق حركة "حماس" على الفور على بيان الجيش الإسرائيلي.


وفي بيان آخر، أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة جندي "بجروح خطيرة" في معارك بشمالي قطاع غزة.


وقال: "أصيب جندي من الكتيبة 601 باللواء 401، فيلق الهندسة القتالية، بجروح خطيرة في معركة جرت في شمال قطاع غزة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج".


وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 3 جنود خلال المعارك البرية ضد الفصائل الفلسطينية شمال ووسط قطاع غزة، بينهما اثنين قال إنهما قتلا في معارك أمس، والثالث لم يحدد موعد مقتله.


وبإعلان مقتل 3 جنود إسرائيليين في معارك بقطاع غزة، مساء الأحد، يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 401 جندي وضابط، وفق إحصاء للجيش الإسرائيلي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد