بالفيديو والصور: صفقة التبادل - الإفراج عن 39 أسيرا فلسطينيا من النساء والأطفال

صفقة التبادل - الإفراج عن 39 أسيرا فلسطينيا من النساء والأطفال

عانق 39 أسيرا فلسطينيا من النساء والأطفال الحرية بعد الإفراج عنهم من سجون الاحتلال، وذلك ضمن الدفعة الأولى من صفقة التبادل المبرمة بين إسرائيل وحركة " حماس " والتي تخللها الإفراج عن 13 رهينة إسرائيلية من قطاع غزة في وقت سابق.

أخبار غـزة الآن لحظة بلحظة عبر قناة تليجرام وكالة سوا الإخبارية

ووصلت حافلات إلى بلدية بيتونيا استعدادا لتسلم الأسرى، وذلك بعد أن وصلت طواقم من الصليب الأحمر إلى السجن من أجل إتمام نقل الأسرى.

وأقدمت قوات الاحتلال على قمع عائلات أسرى فلسطينيين خلال انتظارهم الإفراج عنهم أمام سجن "عوفر" غرب رام الله ، وذلك ضمن الدفعة الأولى من صفقة التبادل بين إسرائيل وحركة "حماس".

الأسيرة المحررة مرح باكير ضمن صفقة التبادل

101.jpg
كما اقتحمت قوات الاحتلال منازل عدد من عوائل أسيرات اللواتي سيتم الإفراج عنهن في القدس والضفة الغربية المحتلتين، واستدعت عددا من أفراد عائلاتهن للتحقيق.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، إنه "في إطار استمرار التهديدات بحق عائلات الأسرى والأسيرات، استدعى الاحتلال منذ صباح الجمعة أفراد من عائلات الأسيرات المقدسيات إلى غرف التحقيق في المسكوبية، وتمت مصادرة هواتفهم وهم محتجزون حتى الآن".

وأضاف أن "قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسيرة أماني الحشين في القدس، ومنزل عائلة الأسيرة زينة عبده، وأبلغت عائلة زينة بعدم إجراء أي لقاء صحافي وهددت عائلة الأسيرة فاطمة شاهين في بيت لحم ".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد