جيش الاحتلال يعلن ارتفاع عدد قتلى جنوده في غزة

جيش الاحتلال يعلن ارتفاع عدد قتلى جنوده في غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023 ارتفاع عدد قتلى جنوده في المعارك المستمرة في قطاع غزة .

أخبار غـزة الآن لحظة بلحظة عبر قناة تليجرام وكالة سوا الإخبارية

وقال جيش الاحتلال إن ضابط احتياط قتل واًصيب خمس جنود بصفوفه في غزة، ما يرفع عدد قتلاه منذ بدء المعارك البرية في القطاع إلى 35 عسكريا.

ووفق هيئة البث الإسرائيلية، أعلن الجيش في بيان "سقوط الضابط من قوات الاحتياط إلياهو بنيامين المكايس، البالغ 29 عامًا من  القدس في معركة بقطاع غزة أمس (الأربعاء)".

وأفاد الجيش بأن "الضابط المكايس مقاتل في وحدة الهندسة للكتيبة 8219 في اللواء 551، وبسقوطه يرتفع عدد ضحايا العملية البرية في القطاع إلى 35 عسكريا".

وأشارت الهيئة إلى أنه "أصيب أمس كذلك في معارك قطاع غزة، ضابط وجنديان من كتيبة المظليين 202، وضابط احتياط من الكتيبة 697 في اللواء 551، وجندي احتياط من الكتيبة 6551 في اللواء 551، بجروح خطيرة".

وبحسب الهيئة: "سُمح أمس (الأربعاء) بنشر أسماء ثلاثة عسكريين إضافيين من جيش الدفاع سقطوا أثناء العملية البرية في قطاع غزة وهم: نوعام يوسف أبو (20 عامًا من ديمونة) والضابط احتياط يعقوب عوزري (28 عاما من قرية شماي) والضابط يونتان حتسور (22 سنة من بلدة كتسير)".

ومنذ 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، اتسعت رقعة المعارك البرية والمواجهات المباشرة بين الجيش الإسرائيلي ومقاتلي "كتائب القسام" والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد