الشوبكي يقدم أوراق اعتماده سفيرا لفلسطين بالقاهرة

286-TRIAL- القاهرة سوا/ قدم السفير جمال الشوبكي نسخة من أوراق اعتماده سفيرا لدولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، إلى وزير الخارجية المصري سامح شكري.
جاء ذلك خلال لقائه الوزير شكري ، اليوم السبت، بمقر الوزارة في القاهرة، بحضور السفير نبيل حبشي، مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم، والمستشار جمال عطا بمكتب الوزير.
وتقدم السفير الشوبكي بالتهنئة للوزير شكري على توليه منصبه الجديد، ناقلا له تحيات الرئيس محمود عباس ووزير الخارجية الدكتور رياض المالكي ، كما وضعه في صورة آخر التطورات السياسية والميدانية في فلسطين.
وأشاد الشوبكي بالموقف المصري الرسمي والشعبي الداعم للسياسة والثوابت الفلسطينية في كافة المحافل العربية والدولية، مثمنا الجهود والمساعي التي تبذلها مصر من أجل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة، مشيرا إلى عمق العلاقات الإستراتيجية والتاريخية التي تربط بين الشعبين المصري والفلسطيني.
من جانبه، رحب وزير الخارجية بالسفير الشوبكي وتمنى له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة، كما نقل له تحياته للرئيس محمود عباس ولمعالي وزير الخارجية، مؤكدا على موقف مصر الثابت في دعم القضية الفلسطينية ومساندتها، مشددا على أن بلاده كانت وستبقى تدعم الموقف الفلسطيني على كافة الأصعدة. 197
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد