غالبيتهم من الأطفال

بالفيديو والصور: مجزرة داخل مدرسة في منطقة الصفطاوي شمال مدينة غزة

مجزرة داخل مدرسة في منطقة الصفطاوي شمال مدينة غزة

ارتكبت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 ، مجزرة جديدة بعدما استهدفت مدرسة أسامة بن زيد في منطقة الصفطاوي شمال مدينة غزة .

وقالت إذاعات فلسطينية محلية إن أكثر من 20 شهيدا وعشرات الجرحى وصلوا الى مستشفى الشفاء جراء قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في منطقة الصفطاوي شمال مدينة غزة.

لمتابعة حرب غـزة بالصور والفيديو تابع منصة وكالة سوا الإخبارية عبر تليجرام

ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر حجم المجزرة التي ارتكبتها طائرات الاحتلال بحق النازحين في مدرسة أسامة بن زيد في منطقة الصفطاوي.

بالفيديو والصور: مجزرة في قصف بوابة مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة

وقالت وزارة الصحة في غزة إن الاحتلال ارتكبت مجزرة جديدة بعد استهدف مدرسة تؤوي نازحين في منطقة الصفطاوي ، حيث تم تحويل الشهداء والجرحى الى مستشفى الشفاء ومستشفى الاندونيسي وكمال عدوان.

وما زالت الغارات الإسرائيلية العنيفة تستهدف مختلف مناطق قطاع غزة ، وتتركز في محيط مستشفى القدس بحي تل الهوى غرب مدينة غزة ، وكذلك في حي الزيتون وشمال القطاع.

تعقيب حماس على مجزرة مدرسة الصفطاوي

لا تكاد تمر ساعة إلا ويرتكب الاحتلال الصهيوني مجزرة بشعة بحق أهلنا الآمنين لتضاف إلى مئات المجازر التي ارتكبها، وآخرها المجزرة المروّعة في مدرسة أسامة بن زيد التابعة للأونروا والتي تؤوي نازحين في منطقة الصفطاوي شمال مدينة غزة، وخلّفت العشرات من الشهداء والجرحى جُلُّهم من الأطفال والنساء.

نُحمّل الإدارة الأمريكية والرئيس بايدن المسؤولية الكاملة عن مسلسل المجازر التي ما كانت لتتم لولا الضوء الأخضر الأمريكي لمضي الاحتلال قدماً في حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها على مرآى ومسمع من العالم.

صور مجزرة المدرسة في الصفطاوي شمال مدينة غزة

WhatsApp Image 2023-11-03 at 9.34.50 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-11-03 at 9.34.49 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2023-11-03 at 9.34.49 PM.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد