كتائب القسام ترد على تهديد إسرائيل لأهالي قطاع غزة

أبو عبيدة - الناطق العسكري باسم كتائب القسام

ردت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس ، اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، على تهديد قادة إسرائيل لأهالي وسكان قطاع غزة .

وقال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام، إن "إسرائيل تواجه أزمة عميقة بعدما شاهدت بأس رجالنا، وأعداد أسراها أكثر مما تعتقد بأضعاف مضاعفة وهم متواجدون في كل المحاور، وعليك الانتظار لعد جنودك جيدا".

وأضاف أبو عبيدة في تغريدة له، "اسراكم موجودين بكل المحاور في قطاع غزة، وسيجري عليهم ما يجري على أهالي قطاع غزة، وإياكم أن تخطئوا بالتقدير".

وشدد على ان "الجيش الإسرائيلي تساقط كالجراد أمام مقاتلينا، مؤكداً ان تهديد غزة وشعبها لعبة خاسرة واسطوانة مشروخة".

وقال أبو عبيدة "مستمرون في معركة طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني وسياساته الفاشية، وشعبنا في كل الساحات سيربكون الاحتلال وأعوانه".

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، قد هدد بتدمير حركة حماس وتحويل غزة إلى خراب، مؤكداً بأن إسرائيل تستعد لحرب طويلة الأمد على قطاع، محملا حركة حماس، المسؤولية عن "سلامة الأسرى" الإسرائيليين.

جاء ذلك في خطاب مصوّر بثه نتنياهو، في أعقاب جلسة لحكومته والمداولات الأمنية المتواصلة، توعد خلاله بـ"الانتقام" من حماس بعد أن شنت حركة المقاومة هجوما مباغتا أسفر عن مقتل أكثر من 250 إسرائيليا على الأقل واحتجاز العديد من الأسرى وإصابة 1500 شخص.

وأكد نتنياهو أن "هذه الحرب ستستغرق وقتا وستكون صعبة وسنواجه أياما صعبة ولكن سننتصر"، على حد تعبيره، مشيرا إلى أن "ما حصل اليوم لم تشهده إسرائيل من قبل".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد