دعاء لأهل غزة 2023 – حرب غزة الآن

دعاء لأهل غزة 2023 – حرب غزة الآن

دعاء لأهل غزة 2023 – حرب غزة الآن ، حيث يتعرض سكان قطاع غزة اليوم السبت 7 أكتوبر 2023 ، لقصف إسرائيلي متواصل استهداف مبان ومواطنين ، بعدما تمكن مقاتلي المقاومة الفلسطينية من اختراق السياج الفاصل والوصل الى مستوطنات غلاف غزة.

ويرغب عدد كبير من المواطنين خاصة من هم خارج فلسطين في صيغة دعاء لأهل غزة 2023 بعد شن الجيش الإسرائيلي حرب غزة الآن والتي اسماها السيوف الحديدية.

دعاء 1.jpeg


 

دعاء لأهل غزة 2023

دعاء لأهل غزة 2023 ، اللهم انصر أهل غزة وفك كربهم وألهمهم الصبر والقوة في مواجهة الصعاب. اللهم ارحم الضحايا والمستضعفين في غزة واجعل نصرهم قريباً. اللهم احفظهم من كل سوء ومكروه واجعلهم في أمان وسلام. اللهم اجعلهم في قلوبنا وارزقهم النجاح والسعادة. آمين.

دعاء 2.jpg
 

دعاء لأهل غزة 2023 طويل

دعاء لأهل غزة 2023 طويل، اللهم يا من لا يعجزك شيء في السموات والأرض، نرفع أيدينا إليك في هذه اللحظة المؤثرة، ندعوك يا الله بأسمائك الحسنى وصفاتك العظيمة، نسألك يا الله أن تنصر وتحمي أهل غزة وتفرج عنهم يا كريم.

اللهم ارحم أهل غزة، الذين يعيشون في ظروفٍ صعبة ومحاصرة مؤلمة. ارفع عنهم يا الله الظلم والظلمة، وانشر عليهم نور الأمل والسلام.

اللهم يا قويّ يا عزيز، نسألك أن تقوي قلوبهم في هذه اللحظات الصعبة، وتمنحهم الصبر والثبات في وجه الصعاب. يا معين المستضعفين، انصرهم على من ظلمهم وأذاقهم المرارة.

اللهم يا راحم الضعفاء، نسألك أن تحفظ الأطفال والنساء والشيوخ في غزة من كل مكروه، وتجعلهم في أمان تحت رعايتك الكريمة.

اللهم ا فتح أبواب الرحمة والإغاثة لأهل غزة، وارزقهم العيش الكريم والعافية والاستقرار. يا مغيث الملهوفين، انقذهم من الصعاب والمحن.

اللهم يا كاشف الضر، نسألك أن تفك أسر المعتقلين وترد الأماني إلى قلوب المفقودين، وتجمع الأحبة المفترقين.

اللهم يا معطي النصر، نسألك أن تمنح أهل غزة القوة والعزيمة للوقوف بوجه الظلم والاستمرار في النضال من أجل حقوقهم وحريتهم.

اللهم يا من تقدر للأمور أن تقول لها كن فيكون، نسألك أن تحقق لأهل غزة السلام والعدالة، وأن تجعلهم يعيشون في أمان واستقرار.

دعاء 1.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد