شاهد: فضيحة اشتي حديد ويكيبيديا التي أثارت جدلا واسعا في العراق

فضيحة اشتي حديد

فضيحة اشتي حديد التي أثارت جدلا واسعا في العراق - حيث أثارت الموديل والإعلامية العراقية إشتي حديد، جدلا واسعا في العراق، بعدما ظهرت خلال #مهرجان_العراق الدولي، بفستان أسود فاضح.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، وغيرها، مع فضيحة اشتي حديد، داعين لمحاسبتها، واحترام العادات، والتقاليد المتواجدة بدولة العراق.

فضيحة اشتي حديد

وقال أحد المغردين: "شرف العراقيات اعظم من ان تلوثه آشتي حديد ....!! عاهرات مهرجان شذى حسون الدولي اللواتي اخزين ساحة الاحتفالات بملابسهن العارية وافخاذهن المكشوفة يلقين اللوم على الشعب العراقي الذي انتفض رافضاً ماحدث ويصفن انتقاداته لهن بانهم جلبوا الخزي والعار على الوطن امام الدول المجاورة".

في حين كتبت أخرى: لم استغرب من تهجم مدعي التمدن على ملابس المشاركات في #مهرجان_العراق_الدولي بحجة أن التمدن لا يعني التعري علما أن مفهوم التعري فضفاض وحمال أوجه طعنتوا بـ #اشتي_حديد وغيرها فقط لأنها ارتدت فستانا لم يعجبكم مثلما يطعن الميليشاوي والمتطرف بشرفي وشرف غيري فقط لأننا نختلف معهم بالرأي ما فرقكم عنهم؟ تخلصوا من رواسب الانغلاق ...".

 

رد اشتي حديد على الصورة المنتشرة لها

في حين ردت الموديل والممثلة العراقية اشتي حديد على الصورة التي انتشرت بشكل واسع لها خلال تواجدها في مهرجان العراق الدولي، بملابس فاضحة قائلًا: "بعض المصورين عديمي الشرف صوروني من جوه واني ممسويه شي".

تعليق توضيحي 2023-10-06 143028.png
 

اشتي حديد ويكيبيديا

- اشتي حديد خي إعلامية وموديل وممثلة عراقية من مواليد 1994 من محافظة بغداد.

- درست اشتي حديد في جامعة بغداد قسم اداب فرنسي بدأت عارضة ازياء وموديل وشاركت في الكثير من العروض في محافظات العراقية، بعدها عملت مقدمة في الراديو وبعدها عملت ممثلة في برنامج ولاية بطيخ.

- وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، تفاعل العراقيين مع فضيحة اشتي حديد، وذلك خلال تواجدها في مهرجان العراق الدولي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد