جنين: الاحتلال يعتقل 4 شبان ويقتحم الجامعة الأمريكية

84-TRIAL- جنين/ سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، أربعة شبان من مخيم جنين وداهمت منازل عدة، وصادرت أجهزة حاسوب وملفات من مقر الإغاثة الإسلامية في جنين وصادرت ملفات من مقرات الكتل الطلابية في الجامعة العربية الأمريكية بعد اقتحامها حرم الجامعة لليوم الثاني على التوالي.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 شبان من مخيم جنين وهم: أسعد محمد ستيتي (22عاما)، وأشرف محمد القيسي (21عاما)، ويزن عدنان الهندي (21عاما)، ومحمد سعيد عبدالله سويطي (21عاما) ، بعد مداهمة منازل ذويهم والعبث بمحتوياتهما، كما داهمت منازل عزيز ألماني، وابراهيم عتيق.
 وخلال اقتحام المدينة، داهمت قوات الاحتلال مقر الإغاثة الإسلامية وعبثت بمحتوياتها، واستولت على  4 أجهزة حاسوب وملفات خاصة بعد خلع الأبواب.
واندلعت مواجهات عقب اقتحام المدينة ومخيمها بين الشبان وقوات لاحتلال التي اطلقت الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت، ما أدى إلى إصابة العشرات من المواطنين بحالات اختناق متفاوتة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال حرم الجامعة العربية الأمريكية لليوم الثاني على التوالي، وفتشت مقرات الكتل الطلابية واستولت على ملفات خاصة بالطلبة.

113
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد