من هي جوري المغربية ويكيبيديا 2023 - جوري المغربية سناب

من هي جوري المغربية ويكيبيديا 2023 - جوري المغربية سناب

من هي جوري المغربية ويكيبيديا - جوري المغربية سناب - حيث تصاعدت الأنباء في الساعات الأخيرة منذ أمس الخميس، وحتى اليوم الجمعة 06 أكتوبر 2023، حول قيام السلطات الإماراتية بإبعاد مشهور من دبي، بسبب إصابتها بمرض نقص المناعة المتكسبة المعروف بـ "الإيدز".

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء إبعاد مشهورة من الإمارات، متساءلين عن حقيقة إصابتها بمرض الإيدز، والأنباء عن قيامها بعلاقات محرمة مع عدة شخصيات.

جوري المغربية

وقال أحد المغردين عبر منصة x: "#جوري_المغربيه والله ماحب اتشمت لكن هذي نهاية بعض الاجانب اللي يجون يبيعون شرفهم عندنا وفي النهاية يجيبون لكم المرض المفروض كل بائعة هواء نرجعها بلادها تعيش فيه مُهانه مو افضل من شخص يدفع لها ملايين عشان ليله؟".

 

اقرأ أيضا/ بالفيديو: ما علاقة جوري المغربية والايدز - ابعاد مشهورة من الإمارات

في حين كتبت أخرى على هاشتاق #جوري_المغربية: "الغريب تشهرون في البنت وتسكتون عن اسم الولد ؟!!! طيب هذا السافل ممكن يتزوج بكرة وينقل المرض لزوجته ؟!! وليش تذكرون الجنسية ؟!! منتهى السفالة والعنصرية لما تعممون أخطاء فرد ع شعب كامل !!!".

من هي جوري المغربية ويكيبيديا

وتساءل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، عن من هي جوري المغربية، ومعرفة اسم حسابها على تطبيق سناب شات، وذلك بعد تصدر اسمها التريند في عدة دول عربية.

وبخصوص من هي جوري المغربية ويكيبيديا، فنشير بالذكر أنها تعتبر من ضمن ناشري المحتوى البارزين في الخليج، وبرغم أصولها المغربية، إلا أنها نجحت في تدشين شعبية جارفة بدول الخليج الخليج. ناهيك عن عدد متابعيها الذي تجاوز حاجز الـ 2 مليون مشترك.

جوري المغربية مشهورة سناب شات تعتبر واحدة من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وتعمل على نشر الكثير من مقاطع الصور والفيديو والتي ساعدتها في جذب الكثير من المتابعين في الوطن العربي، وتمتلك ملايين المتابعين على جميع المنصات والتي جعلتها واحدة من المؤثرين في عالمنا.

mRn6E9VYdPpOSOSqOGT0x81W6zMIKQl8tY12kTxt.jpg

جوري المغربية سناب

كما يشار إلى أن جوري المغربية مشهورة عبر تطبيق سناب شات الشهير، ولديها عدد متابعين يزيد عن 2 مليون متابع.

اسم حساب جوري المغربية على سناب شات هو jourry_official 

[,vd-hglyvfdm-skhf.png
 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، إجابات تساؤل كثير من الناس عن من هي جوري المغربية ويكيبيديا وكذلك حسابها عبر تطبيق سناب شات، وهو ما تم ذكره من خلال المقال السابق في ظل ارتباطها بمرض الايدز، واستبعادها من الإمارات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد