بالفيديو: ما علاقة جوري المغربية والايدز - ابعاد مشهورة من الإمارات

ما علاقة جوري المغربية والايدز - ابعاد مشهورة من الإمارات

ما علاقة جوري المغربية والايدز - ابعاد مشهورة من الإمارات ، حيث قالت حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي أن السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة قامت بإبعاد أحد مشهورات سناب شات من مدينة دبي بعد ثبوت إصابتها بمرض الايدز المعدي وإقامة علاقات محرمة مع شخصيات في البلاد.

النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع القصة وكان الكل يسأل ما علاقة جوري المغربية والايدز بعد انتشار نبأ ابعاد مشهورة من الإمارات من قبل سلطات مدينة دبي ، خاصة وأن القصة أخذت أبعاد كبيرة وسط حالة من الجدل والفعل ورد الفعل على هذه الخطوة.

ما علاقة جوري المغربية والايدز

ما علاقة جوري المغربية والايدز ، هذا كان أحد الأسئلة التي طرحت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر ابعاد مشهورة سناب شات من الامارات ، حيث تم تداول اسم المشهورة جوري المغربية بشكل كبير في إشارة الى أنها هي التي تم ابعادها من مدينة دبي.

اقرأ أيضا/ من هي جوري المغربية ويكيبيديا - جوري المغربية سناب

ولم يصدر أي بيان رسمي من قبل مشهورة سناب شات جوري المغربية يؤكد أو ينفي صحة هذه الأنباء.

وقال حساب هيئة المشاهير على منصة إكس تويتر سابقا :" إبعاد أحدى مشهورات سناب شات من دبي بعد ثبوت اصابتها بمرض الايدز وتورطها بابتزاز شخصيات تم تصويرهم في أوضاع مخله بالفندق".

joury.jpg
 

وبحسب بعض التقارير فإن دولة الإمارات قامت بإبعاد فنانة ومشهورة شبكات تواصل اجتماعي من دولة عربية لعدم استيفاءها لاشتراطات الفحص الطبي بعدما تبين اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة "الايدز" ، علما أن هذه المشهورة لها شقيقه أصيبت سابقا بهذا المرض من زواج من رجل مصاب.

جوري المغربية مشهورة سناب شات تعتبر واحدة من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، حيث تمتلك عدد كبير من المتابعين على جميع الحسابات الخاصة بهم، وتعمل على نشر الكثير من مقاطع الصور والفيديو والتي ساعدتها في جذب الكثير من المتابعين في الوطن العربي، وتمتلك ملايين المتابعين على جميع المنصات والتي جعلتها واحدة من المؤثرين في عالمنا.

حالة الجدل كانت واضحة بشكل كبير في تغريدات النشطاء والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار نبأ ابعاد جوري المغربية من دبي بعدما قيل أنها مصابة بمرض الايدز ، في وقت دعا عدد كبير الى ضرورة التريث وعدم إصدار الاحكام المسابقة والتأكد من قبل الجهات الرسمية والمعنية في دولة الإمارات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد