تفاصيل اتصال هاتفي بين النخالة ومزهر

زيادة النخالة وجميل مزهر

هاتف نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة جميل مزهر اليوم الخميس 05 أكتوبر 2023، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة مُهنّئاً إياه بانطلاقة حركة الجهاد.

وجاء نص البيان كما يلي:

نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة يهاتف الأخ زياد النخالة مُهنّئاً إياه بانطلاقة حركة الجهاد

هاتف نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر "أبو وديع"، مساء اليوم الخميس الأخ زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، مهنئاً إياه بالذكرى السادسة والثلاثين لانطلاقة الحركة.

وأشاد الرفيق نائب الأمين العام خلال المكالمة بالدور الذي تلعبه حركة الجهاد الإسلامي على الصعيدين الوطني والمقاوم، ناقلاً خلالها تحيات وتهنئة الرفيق الأمين العام وقيادة الجبهة، ومؤكّداً فخر واعتزاز الجبهة بالعلاقات المتميزة التي تربط الجبهة برفاق الدم والدرب والسلاح في حركة الجهاد الإسلامي.

وأكد نائب الأمين العام على أنّ حركة الجهاد الإسلامي شَكلّت دوماً رافعةً وطنية، وإضافةً نوعيةً للمقاومة، مستحضراً مسلسل طويل من العمليات البطولية التي نفّذتها حركة الجهاد الإسلامي منذ انطلاقتها حتى اليوم، متطرّقاً للتضحيات الجسام التي قدمتها على طريق التحرير والعودة. 

واعتبر نائب الأمين العام أنّ الجبهة والجهاد تقاتلان في نفس الخندق المقاوم، وتجمعهما روابط مشتركة وعلاقات متميزة، وتلتقيان وتتقاطعان تقريباً في كافة القضايا الوطنية والسياسية، وهو الذي ساهم دائماً في تصليب الموقف الوطني، والتصدي لأي محاولات للهبوط بالسقف السياسي، أو بثوابت وحقوق شعبنا.
 
وتوجّه نائب الأمين العام بالتحية إلى أرواح شهداء حركة الجهاد الإسلامي، وخصوصاً روح الشهيد القائد الأمين العام المؤسس فتحي الشقاقي، والأمين العام الراحل الأخ رمضان عبدالله شلح.

من جهته، عَبّر الأمين العام لحركة الجهاد الأخ زياد النخالة عن شكره وتقديره للرفيق نائب الأمين العام على المكالمة، مشيداً بدور الجبهة الوطني والكفاحي.
كما أكد على العلاقة التاريخية بين حركة الجهاد والجبهة، والتي تطورت في السنوات الأخيرة في مجالاتٍ عديدة، وخاصة في الجانب الكفاحي، والجهود المشتركة للفصيلين من أجل استعادة الوحدة الوطنية. 

وناقش القائدان خلال المكالمة الأوضاع الميدانية الراهنة، خصوصاً في الضفة المحتلة، التي تتصاعد فيها وتيرة العمليات البطولية والنوعية، وتكاتف مختلف فصائل المقاومة في التصدي للاعتداءات والجرائم الصهيونية المتواصلة. 

واتفق القائدان في ختام المكالمة على استمرار الاتصالات والتنسيق الكامل بين الجبهة والجهاد في مختلف القضايا الراهنة والملحة، والعمل معاً بهدف توحيد طاقات شعبنا وفصائل المقاومة في مقاومة الاحتلال والتصدي المشترك لعدوانه المتواصل على شعبنا، والنضال سوياً من أجل تعزيز صمود أبناء شعبنا، ومواجهة كل المخططات والمؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية.  

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

5-10-2023

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد