محدث: وفاة العنود العتيبي 5 أكتوبر 2023 في السعودية- إليك الأسباب

وفاة العنود العتيبي 5 أكتوبر 2023 في السعودية- إليك الأسباب

وفاة العنود العتيبي في السعودية ، حيث أعلنت عدد من المغردات على منصة إكس "تويتر سابقا" اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023 ، عن وفاة العنود العتيبي في أحد مدن أو محافظات المملكة العربية السعودية ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل من يتابعها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بداوا يبحثون عن سبب وفاة العنود العتيبي في السعودية ، خاصة وانها كانت قبل عدة ساعات نشطة عبر حساباتها الرسمية وخاصة منصة إكس التي تنشط عليها بشكل كبيرة وتتفاعل مع جمهورها ومتابعيها.

وفاة العنود العتيبي

سبب وفاة العنود العتيبي في السعودية ، إذ انتشر نبا الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي دفع كثيرون للبحث عن تفاصيلها ومن هي خاصة في ظل آلاف التغريدات التي تدعو لها بالرحمة والمغفرة والصدقات الجارية التي تم وضعها عن روحها.

ووفقا لعدد من التغريدات التي تم رصدها عبر منصة إكس فإن سبب وفاة العنود العتيبي يعود لتعرضها لسكتة قلبية تعرضت لها خلال الساعات القليلة الماضية حيث نقلت الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج الا أن الأطباء أقروا بوفاتها رسميا اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023.

سبب وفاة العنود العتيبي ما زال مجهولا إذ لم تقم أي من الجهات الرسمية سواء عائلتها أو الجهات الحكومية بالإفصاح عن السبب الحقيقي لوفاتها ، في ظل شح المعلومات الرسمية الواردة من تلك الجهات.

F7rnxzxaUAAiT9T.jpeg
 

وقال عدد آخر من المغردين قال إن سبب وفاة العنود العتيبي هي وفاة طبيعية وليس كما يتم الترويج له بأنها تعرضت لسكته قلبية.

تفاعل عدد كبير من المغردين عبر منصة إكس مع وفاة العنود العتيبي والتي يتضح من خلالها أنها ما زالت في ريعان شبابها الا أن تغريداتها اتسمت بالهدوء والرزانة والايمانيات في الفترات الأخيرة.

ووفقا لتغريدات سابقة للعنود العتيبي يتضح أن والدتها توفت خلال الفترة الماضية ، فيما يقول مقربون إنها ومنذ وفاة والدتها تمر بأزمة نفسية كبيرة جدا أثرت على مختلف مناحي الحياة عندها.

F7roiuMbQAAqaL2.jpeg
وقالت العنود العتيبي خلال تغريدات سابقة إنها تمر بأيام صعبة جدا في الدوام الوظيفي ، إضافة لزيادة التعب من تهيج القالون وقلة النوم ، مؤكدة أنها تعاني كثيرا خلال الأيام الأخيرة من حياتها.

ومن المتوقع أن يتم تشيع جثمان العنود العتيبي يوم غد الجمعة بعد الصلاة على جثمانها في أحد المساجد القريبة ومن ثم مواراة جثمانها الثرى.

حالة الحزن باتت واضحة على عدد كبير من المتابعين بعد سماع نبأ وفاة العنود العتيبي والتي يتضح من شخصيتها أنها إنسانة طيبة جدا وذو أخلاق رفيعة ويقدرها عدد كبير من متابعيها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد