هيئة وطنية: السياسات الإجرامية لحكومة الاحتلال لن تنجح

حكومة الاحتلال الإسرائيلي

 

أكدت الهيئة الوطنية لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني في أراضي 48 اليوم الخميس 05 أكتوبر 2023 ، في تصريح صحفي، أن السياسات الإجرامية لحكومة الاحتلال لن تنجح.

وجاء نص التصريح كما يلي:

تصريح صحفي صادر عن الهيئة الوطنية لدعم وإسناد شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل

تابعت الهيئة الوطنية مساعي اللجنة الخاصة من الحكومة الصهيونية الفاشية التي تدفع باتجاه السماح للشرطة الصهيونية بإطلاق الرصاص الحي وتخفيف القيود المفروضة على استخدام الذخيرة الحية ضد شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل، الأمر الذي  يؤكد إمعان الاحتلال الصهيوني في إرهابه وجرائمه ضد الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وخاصة في الداخل المحتل بعد هبة الكرامة و علىإثر الدور المحوري لأهلنا في الداخل في الدفاع عن الأقصى والمقدسـات.

 وإننا في الهيئة الوطنية لدعم وإسناد شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل نؤكد على ما يلي:

1-    إن مساعي شرطة الاحتلال المعلنة ليست بمعزل عن السياسات الصهيونية الأخرى بحق فلسطيني الداخل فهو استمرار للإرهاب وسياسة القتل والهدم والتهجير والملاحقة السياسية والسياسيات العنصرية.

2-    إن شرطة الاحتلال ليست بحاجة لقرار بإطلاق النار ضد شعبنا في الداخل المحتل، لأن هذا فعله على الدوام وقد ارتقى المئات من الشهداء برصاص شرطة الاحتلال الإرهابية.

3-    ندعو المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية لإدانة الاحتلال وللتدخل فوراً لوقف الإرهاب الصهيوني الذي يستهدف شعبنا قتلاً وتهجيراً وتدميراً واعتقالًا  في الداخل المحتل في محاولة لطمس الهوية الوطنية الفلسطينية.

4-    إن هذه السياسات الإجرامية لحكومة الاحتلال الفاشية والتي تهدف إلى كيّ وعي أهلنا في الداخل وفصلهم عن ساحات الوجود الفلسطيني ومنع التحامهم مع باقي ساحات الفعل الوطني التي يشارك فيها شعبنا في مواجهة إرهابه وجرائمه ومنعه من الانخراط المستمر في معركة الدفاع عن القدس والأقصى لن تنجح، وأثبت شعبنا في معركة سيف القدس - هبة الكرامة  أنه عصي على الانكسار وأنه سيبقى مستمراً في مسيرته النضالية حتى تحقيق أهدافه المشروعة.

السياسات الإجرامية لحكومة الاحتلال لن تنجح
الهيئة الوطنية لدعم وإسناد شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل
الخميس 4 أكتوبر 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد