وفاة طفل في الصف السابع في دبي – القصة كاملة

المستشار عصام عيسى الحميدان - وفاة طفل في الصف السابع في دبي – القصة كاملة

وفاة طفل في الصف السابع في دبي إليكم القصة كاملة ، حيث أثار إعلان النائب العام لإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة فضول عدد كبير من المتابعين في الدول العربية للتعرف على تفاصيل هذه الحادثة الأليمة التي وقعت كما يقولون يوم أمس الأربعاء الموافق الرابع من أكتوبر الجاري.

عدد من المغردين في دول الخليج تناولوا قصة وفاة طفل في الصف السابع في دبي ، بشكل غير دقيق وغير صحيح ، حيث تم تداول معلومات مغلوطة حول الواقعة التي أثرت على الرأي العام الإماراتي بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وفاة طفل في الصف السابع

وفاة طفل في الصف السابع في دبي ، وتداول معلومات كثيرة مغلوطة دفع المستشار عصام عيسى الحميدان وهو النائب العام لإمارة دبي لإصدار قرار يمنع تداول أو نشر أي معلومات أو صور تتعلق بواقعة وفاة طفل الصف السابع مراعاة لظروف ومشاعر ذوي المتوفي.

وأوضح أن قرار المنع يشمل كافة وسائل الاعلام المقروءة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي سواء كان من قبل أي أشخاص طبيعيين أو معنويين.

وحظر القرار إبداء الرأي أو التعليق على واقعة وفاة طفل الصف السابع في دبي وذلك لحين التصرف النهائي في الملف ، حيث يأتي هذا القرار في أعقاب تداول الواقعة بمعلومات مغلوطة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

F7rVvYfW4AA_3Ev.jpeg
واكد النائب العام أن مثل هذه الأمور تثير القلق والبلبلة في المجتمع وتعرض كل من ينشرها أو يتداولها للمساءلة القانونية حرصا على المصلحة العامة.

قصة وفاة طفل في الصف السابع

قصة وفاة طفل في الصف السابع ، حيث تداول عدد من المغردين قبل صدور قرار النائب العام الكثير من المعلومات والتي شابها الكثير من الأغلاط والأخطاء التي أثرت بشكل كبير على عائلة الطفل المتوفي.

وبحسب بعض التغريدات التي نشرت فإن قصة وفاة طفل في الصف السابع غير واضحة بشكل رسمي في ظل كثير من التأويلات التي خرجت من خلال النشطاء ، في وقت ما زال كثيرون ينتظرون الجهات الرسمية في دبي بالإعلان عن تفاصيل الواقعة الأليمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد