قيادي في الجهاد يعقب على عملية طولكرم

قيادي في الجهاد يعقب على عملية طولكرم

عقب عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، خالد البطش، في تصريح صحفي اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023، على عمليات المقاومة في طولكرم.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

تصريـح صحـفـي

صـادر عــن أ‌. خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تعقيبًا على عمليات المقاومة في طولكرم البطولية وإفشال مخططات الاحتلال.

▪️ نحيي مجاهدينا في سرايا القدس وكتيبتها المظفرة وإخواننا في كتائب شهداء الأقصى، وكتائب الشهيد عز الدين القسام، وننعى الشهيدين القساميين البطلين عبد الرحمن فارس عطا والشهيد البطل حذيفة عدنان فارس.  

▪️ إن ضرب جنود الاحتلال هو السبيل الصحيح لإفشال مشروع حسم الصراع الصهيوني بالضفة ويعبران عن تلاحم ووحدة ميدان والتقاء ممهور بعرق الأبطال ودماء الشهداء في طولكرم فلا يغادر جيشه ارض طولكرم إلا غارقاً في دمه، لتكون عمليات المقاومة أقوى رد على استمرار انتهاك قدسية المسجد الأقصى المبارك من قبل العدو الذي سيدفع المزيد من الأثمان كرد على جرائمه.

▪️ إن تعزيز نهج المقاومة في مواجهة الاحتلال هو السبيل لاستعادة الحقوق المسلوبة. 

▪️ إن أذرع المقاومة في طولكرم وفي مقدمتها سرايا القدس وكتائب الأقصى والقسام، تُصلي العدو مرة أخرى لهيب نيرانها وتفشل مخططات إخضاع الشعب الفلسطيني، وتواصل بدماء رجالها وأجسادهم الطاهرة إفشال مخططات الاحتلال والدفاع عن أبناء شعبنا في وجه اَلة الحرب والإجرام.

▪️ إن ما قامت به مقاومتنا اليوم حين كمنت مجموعة مشتركة من سرايا القدس بالاشتراك مع رفاق الدرب في كتائب شهداء الأقصى للقوة الخاصة في منطقة البلاونة لتخوض معها اشتباكاً مباشراً من مسافة صفر، وتحرق جنود الاحتلال بقنابلها اليدوية وتوقع الخسائر الفادحة من قتلى وجرحى يمثل مشهداً وطنياً خالصاً أغاظ الاحتلال واستفز بعض الأطراف الفلسطينية التي أخذت على عاتقها للأسف ضرب التلاحم الكفاحي للمقاتلين في ميدان المواجهة للاحتلال.

▪️إننا إذا نسجل اعتزازنا بأبطال هذه المعركة التي أسفرت عن الفتك بخمسة جنود صهاينة لنجدد دعوتنا لكل أبطال الضفة لمواصلة المقاومة كي نفشل معاً مشروع حسم الصراع والسيطرة على الضفة المحتلة وتهويد القدس وبناء الهيكل المزعوم على أنقاض الأقصى المبارك.

الخميس 20 ربيع الأول 1445هـ، 5 أكتوبر/ تشرين أول 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد