بوستات عن حرب 6 أكتوبر

بوستات عن حرب 6 أكتوبر

بوستات عن حرب 6 أكتوبر – مع اقتراب الذكرى الـ50 للنصر المصري العربي في #حرب_6_أكتوبر ، يسعى الكثير من المصريين للاحتفاء بهذه المناسبة بشتى الطرق والوسائل.

إحدى أبرز الوسائل البسيطة التي يتبعها المصريون للاحتفال بهذه الذكرى التاريخية الكبيرة هي نشر منشورات و بوستات عن حرب 6 أكتوبر .

كما يتصدر موضوع منشورات و بوستات عن حرب 6 أكتوبر ، مؤشرات البحث على الإنترنت ومنها جوجل، بالإضافة بهدف تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

ومن باب الاحتفال بهذه المناسبة مع أشقائنا المصريين نقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية منشورات و بوستات عن حرب 6 أكتوبر ، منشورات مميزة وأقوال تاريخية تشعرنا بالعزة قيلت في هذه المناسبة والتي تحمل معاني الولاء للوطن والفخر بالجند والشعب والترحم على الشهداء .

حرب-أكتوبر-بوستات.webp
 

بوستات عن حرب 6 أكتوبر

نقد لكم العديد من منشورات و بوستات عن حرب 6 أكتوبر ، مرفقة بالصور التعبيرية أيضًا، والتي يمكن نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وتيكتوك وإنستغرام :

- إن العِبر التي نستفيدها من حرب أكتوبر، ترتبط بالرجال و قدراتهم، أكثر من ارتباطها بالآلات التى يقومون بتشغيلها، حيث أظهر الجنود روحًا معنوية عالية فى عداد المستحيل ، والإنجاز والنصر الكبير الذى تحقق على يد المصريين، يدل على عبقرية و مهارة القادة و الجنود، الذين تدربوا بسرية، وشنوا هجومًا مفاجئًا للاحتلال.

صور-حرب-أكتوبر3.webp
 

- "حين سولت لإسرائيل نفسها باحتلال مصر، خرجت منها عارية".

- قال الرئيس الإسرائيلي السابق حاييم هرتسوغ عن حرب أكتوبر "لقد تحدثنا أكثر من اللازم عن حرب أكتوبر 1973 و يمثل ذلك أكبر مشكلاتنا، فقد تعلم المصريون كيف يقاتلون، بينما نحن نتعلم كيف يجب أن نتكلم".

- زي اليوم ده ، بخرطوم مية ، هزمنا الجيش الذي لا يهزم واسترجعنا أرضنا ، تحيا مصر والله

قد يهمك: مقال عن حرب أكتوبر مميز

- أنا من البلد دي.. بلد العزة والنصر والكرامة.. واللي في حرب 6 أكتوبر رفعت راسها أبية.. تعيشي يا مصر يا بهية.

- يوم السادس من أكتوبر من كل عام، نحتفل نحن الشعب المصري، بأن أسلافنا وأجدادنا، قد وقفوا كالأسود للكلاب.

بوستات-عن-حرب-6-أكتوبر.webp
 

- 6 أكتوبر دي ذكرى عظيمة، ذكرى الشرف والعز والكرامة، لما انتصر فيه الحق على الباطل، والجيش المصري حقق فيه النصر على العدو الإسرائيلي وهزمه، أدام الله عزك يا مصر

- في ذكرى حرب 6 أكتوبر وذكرى النصر العظيم ، لا بد أن نؤكد أن مصر استطاعت أن تبيد حلم الصهاينة، وأن تزعزع أمنهم، بعد أن هشمت صورته وهزمته هزيمة للتاريخ بأبسط الوسائل!

- في تاريخ السادس من أكتوبر، أثبتت دولة مصر العظيمة لكل العالم أنها قوة لا يمكن هزيمتها.

صور-حرب-أكتوبر.webp
 

- سطروا تاريخها بالذهب، أنسجوا لها الكلمات من ألماس، قولوا القصائد يا عرب، فمصر حقًا من فولاذ #حرب-6_أكتوبر

- "كل الذين قدِموا إلى مصر عرفوا عظمة تاريخها العريق، وكل الذين عاصروا أكتوبر عرفوا قيمة مجدها".

- قال قائد الجيش الإسرائيلي في جبهة سيناء آنذاك شموئيل جونين: "الجندى المصرى يتقدم فى موجات تلو موجات، و كنا نطلق عليه النار، و هو يتقدم، و نحيل ما حوله إلى جحيم، و يظل يتقدم، و كان لون القناة قانيًا بلون الدم، و رغم ذلك ظل يتقدم".

- "لا تهزم أرض يؤمن بها أهلها".

- أنا من البلد دي، بلد النصر والعزة والكرامة، واللي في حرب أكتوبر، رفعت راسها أبية، تعيشي يا مصر يا حبيبتي يا بهية.

- تكمن قوة الشعب المصري في إيمانه وعقيدته بأن أرض مصر عظيمة وترابها لا يعوض.

اقرأ أيضًا :موضوع تعبير عن نصر أكتوبر العظيم مكتمل العناصر

 

- في هذا اليوم لا بد أن نقول: " إن مصر مقبرة من يغزوها، وأسأل العدوان عما جرى وما كان".

- في مثل هذا اليوم، كان كل العرب مصر، فالكل العربي شارك بالقلب والجند والمال والنفط ، فقد كان كل العرب في حرب 6 أكتوبر، على قلب رجل واحد.

- ذكرى نصر أكتوبر المجيد، اليوم الذي انتصرت فيه إرادة الشعب المصري، وتمكن فيه الجيش المصري الأبي من تحقيق النصر على العدو الإسرائيلي، فرحم الله شهداءنا، وأدام عزك يا مصر.

بوستات-عن-حرب-أكتوبر.webp
 

- "لمصر أشقاء بواسل، فكل العرب مصر، ومصر أم لكل العرب".

- لا تفكر للحظة أن العرب لا يهمهم أمر بعضهم، ففي الحرب أذاع الراديو من كل البلاد العربية "هنا القاهرة".

- جاء في صحيفة لومند الفرنسية " لقد كان مبالغة فى الوهم فعلًا من الجانب الإسرائيلى، أن يصدِّق بأن الدول العربية ستبقى مستسلمة إلى الأبد حيال احتلال أرضها، و مهما تكن نتيجة المعارك، فإن العرب أحرزوا انتصارًا، و كسروا صورة "إسرائيل" السائدة بأنها لا تهزم"

- في هذه الذكرى البطولية، ذكرى نصر أكتوبر، نتذكر بسالة جنودنا وشجاعة أبطالنا، الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

في نهاية المقال، نقوم قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الكرام : منشورات و بوستات عن حرب 6 أكتوبر ، وأبرز الأقوال عن #نصر_أكتوبر  ، بوستات عن حرب 6 أكتوبر جميلة

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد