سموحة يواجه تحديًا بفقدان 8 لاعبين قبل مواجهة المقاولون اليوم

سموحة يواجه تحديًا بفقدان8 لاعبين قبل مواجهة المقاولون اليوم

يواجه أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة تحدياً كبيراً في ظل غياب 8 لاعبين في مواجهة المقاولون العرب عصراليوم 5 أكتوبر 2023 في استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري نايل لموسم 2023/2024.

ويغيب عن فريق سموحة لمباراته مع المقاولون العرب كل من: حسين فيصل والبنيني دوكو دودو، وحارس المرمى حسن تيمور، ومحمد مصطفى ميدو، واللاعب النيجيري إيمانويل إيهيزو، ومحمد سعيد مكرونة، بالإضافة إلى بركات حجاج وجونيور أجايى، وذلك بسبب الإصابة.

سموحة والقائمة المختارة من قبل المدرب

واختار أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، 20 لاعبًا لقائمة فريقه استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، وقد جاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: الهانى سليمان، محمد أشرف

الدفاع: شريف رضا، محمود وحيد، أحمد جمال، أحمد حكم، محمد المغربى

الوسط: إسلام جابر، أبو بكر محمد، محمود حليمو، حمدى علاء، عمرو قلاوة، أحمد خالد، لحسن دهدوه، محمد عصام، مصطفى البدرى، عبد اللطيف بن قسو

الهجوم: حسام حسن، فادي فريد

860.png
 

أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، يعول على جاهزية هدافه حسام حسن بعد مشاركته في جزء من مباراة بلدية المحلة، ويتحمس بفوز الإدارة بمكافآت الفوز للمحافظة على الأداء المتميز وحصد النقاط الثلاث.

وقد حذر سامي من خطورة التراخي وضياع الفرص أمام المنافسين، مهددًا بتوقيع عقوبات على اللاعبين الذين لا يظهرون الالتزام والاجتهاد."

ويحتل فريق سموحة المركز الثالث فى ترتيب جدول دورى نايل برصيد 4 نقاط. حيث فاز الفريق فى مباراة وتعادل فى أخرى ولم يتذوق طعم الخسارة، سجل لاعبوه 3 أهداف واستقبلت شباكهم هدفا.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد