رابط التسجيل والتقديم في اللوتري الأمريكي 2024 فعال الآن حصريا

رابط التسجيل والتقديم في اللوتري الأمريكي 2024 فعال الآن حصريا

رابط التسجيل والتقديم في اللوتري الأمريكي 2024 فعال الآن حصريا ، حيث أن الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية هي عملية معقدة تتطلب التخطيط والالتزام بالقوانين واللوائح الأمريكية.

عدد كبير من المواطنين في مختلف الدول وخاصة التي تشهد نزاعات يبحثون عن رابط التسجيل والتقديم في اللوتري الأمريكي 2024 يكون فعال الآن وحصري ، إذ تقوم دائرة الهجرة الأمريكية بشكل دوري بتحديث الشروط التي يجب على المتقدم الالتزام بها من اجل الحصول على الهجرة الشرعية رسميا.

رابط التسجيل والتقديم في اللوتري الأمريكي 2024

رابط التسجيل والتقديم في اللوتري الأمريكي 2024 ، توفره وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال المفصل والذي سيحتوي على العديد من الطرق التي تمكن أي مواطن من خلالها الهجرة الى الولايات المتحدة الأمريكي وهي تتضمن ما يلي:

1. العمل والتأشيرات العاملة: إذا كنت تمتلك مهارات وخبرات معينة وتجد فرصة للعمل في الولايات المتحدة، يمكنك التقديم للحصول على تأشيرة عمل. هناك عدة أنواع من تأشيرات العمل، مثل تأشيرة H-1B للعمال المهرة وتأشيرة L-1 للموظفين الذين تم نقلهم داخل شركة دولية.

2. الهجرة عائليًا: إذا كنت تمتلك أفراد عائلة مواطنين أمريكيين أو حاملين لتأشيرات دائمة في الولايات المتحدة، فربما تكون قادرًا على الهجرة إلى الولايات المتحدة من خلال عملية الهجرة العائلية.

3. الدراسة: يمكنك البحث عن فرص للدراسة في الولايات المتحدة والحصول على تأشيرة دراسية. بعد الانتهاء من الدراسة، قد تكون لديك فرصة للبقاء والعمل في الولايات المتحدة.

4. برامج اللجوء والحماية: هناك برامج لجوء وحماية تُمكن الأشخاص الذين يخشون التعرض للاضطهاد أو الخطر في بلدانهم من الهجرة إلى الولايات المتحدة.

5. قرعة الهجرة: بعض الأفراد يمكنهم المشاركة في برنامج قرعة الهجرة الخاص بالولايات المتحدة (المعروف أيضًا بـ "اليانصيب الخضراء")، والذي يوفر فرصة للفوز بتأشيرة دائمة للإقامة والعمل في الولايات المتحدة.

وقبل التعرف على رابط التسجيل والتقديم في اللوتري الأمريكي 2024 فعال الآن حصريا ، يجب عليك دائمًا التحقق من القوانين واللوائح الحالية والمتطلبات التي تنطبق على نوع الهجرة الذي تختاره، من الأهمية بمكان البحث عن مصادر موثوقة والتشاور مع محامي هجرة مختص إذا كنت غير متأكد من الإجراءات القانونية والمتطلبات الخاصة بحالتك.

 

شروط اللوتري الأمريكي 2024

اولًا: قم بالدخول إلى موقع القرعة الرسمي اضغط هنا

ثم قم بالضغط علي اختيار “تقديم الطلب” submit an entry.

بعد ذلك قم بتسجيل كافة البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة منك مع مراعاة التسجيل باللغة الإنجليزية.

ثم قم بتحميل صورة شخصية بحجم 600×600 بكسل حسب المتطلبات المحددة على الموقع.

تأكد من أنك قمت بتسجيل كل فرد من أفراد العائلة الذين ترغب في إدراجهم في القرعة.

بعد ملء الاستمارة بشكل صحيح ورفع الصورة الشخصية، قم بالضغط على زر “إرسال” (Submit).

ستتلقى رقم تأكيد للتسجيل، حافظ على هذا الرقم جيدًا، حيث ستحتاج إليه لفحص نتائج القرعة في وقت لاحق.

يمكنك التحقق من حالة طلبك بزيارة الموقع مرة أخرى واستخدام الرقم التأكيدي الخاص بك.

يتم السماح بالهجرة من عدد من الدول، ولا يتم السماح بدول مثل كوريا الشمالية.

يجب أن يكون له جواز سفر حديث وساري.

يكون سن المتقدم أكثر من 18 عام.

يجب أن تتطابق معلومات جواز السفر مع جميع البيانات التي يتم تسجيلها في استمارة التقديم.

يكون له مهارات أو حرف يكون عليها طلب في السوق الأمريكي.

يجب تسجيل الحالة الاجتماعية بوضوح.

يكون الحد الأدنى من لتعليم 12 عام، التعليم الثانوي.

يجب ألا يكون ضمن قائمة الممنوعين من دخول الولايات المتحدة لفترة 5 سنوات.

تكون الصورة المرفقة ضمن المرفقات مطابقة للمعايير: ذات خلفية بيضاء بمقاس متوسط ولا يجب ارتداء نظارة فيها، ويجب كذلك أن تكون تلك الصورة حديثة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا حول رابط التسجيل والتقديم في اللوتري الأمريكي 2024 فعال الآن حصريا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد