تشكيلة أتليتكو مدريد ضد فينورد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة أتلتيكو مدريد ضد فينورد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة أتليتكو مدريد ضد فينورد  في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة- حيث تضج محركات البحث العالمية وأشهرها جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الساعات بالبحث عن تشكيلة أتلتيكو مدريد ضد فينورد في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

ويترقب عشاق كرة القدم العالمية والاسبانية وعشاق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني تشكيلة أتليتكو مدريد ضد فينورد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو-مدريد-1.jpg
 

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة " سوا" الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة  حول تشكيلة أتليتكو مدريد ضد فينورد  ضمن مجريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فينورد في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد فينور مساء اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023 ، لحساب الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في تمام الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويبحث نادي أتلتيكو مدريد عن تحقيق الانتصار على حساب فينورد في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة النادي في مواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة في كافة المسابقات رفقة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني.

على الجانب الأخر، يدخل فينورد لقاء أتلتيكو مدريد باحثا عن الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الواندا متروبليتانو، خاصة وأن الفريق يمتلك عناصر جيدة في كافة المراكز، إلا أنه سيواجه صعوبة في مباراة أتلتيكو مدريد، خاصة وأن المباراة على ملعب الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فينورد في دوري أبطال أوروبا

ستذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد فينورد ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports HD 2 الناقل الحصري والوحيد لدوري أبطال أوروبا.

كما سيكون تردد هذة القناة كالتالي:

تردد قناة بي إن سبورت 2

القمر الصناعي: النايل سات.

تردد القناة: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معامل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

التشفير: يجب الإشتراك بها.

إضافة إلى القنوات التالية:

Sport Klub 1 HD Slovenija

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 2 English

beIN Sports 1 FR

Cosmote Sport 4 HD

Ziggo Sport Voetbal

Arena Sport 3 HD Croatia

M. Liga de Campeones

LaLiga TV Bar

Polsat Sport Premium 1 HD

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Arena Sport 1 HD BiH

SuperSport Premier League

Arena Sport 2 HD Premium Serbia

معلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد فينورد في دوري أبطال أوروبا

وسيتولى التعليق على مباراة أتلتيكو مدريد الاسباني ضد فينورد الهولندي ضمن مجريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا المعلق الرياضي الشهير أحمد البلوشي.

المراكز: أتليتكو مدريد - فينورد روتردام

يحتل أتليتكو مدريد المركز الثاني برصيد 1 نقطة، حيث خاض مباراة واحدة فاز في 0 مباراة وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 0 مباراة، بينما يحتل فينورد روتردام المركز الأول برصيد 3 نقطة، حيث لعب مباراة واحدة فاز في مباراة واحدة وتعادل في 0 مباراة وخسر في 0 مباراة.

تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز أتليتكو مدريد في 0 مرة وفاز فينورد روتردام في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.

تشكيلة أتليتكو مدريد ضد فينورد في دوري أبطال أوروبا

حارس المرمى: أوبلاك

خط الدافع: خوسيه ماريا خيمينيز-سافيتش-رينيردو

خط الوسط: كاراسكو-رودريجو-ديبول-كوك-يورينتي

خط الهجوم : ، موراتا ، جريزمان

وقدمنا لكم متابعينا الكرام كافة التفاصيل المتعلقة حول تشكيلة أتلتيكو مدريد ضد فينورد  ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد