تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج القادمة و القنوات الناقلة

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج القادمة و القنوات الناقلة

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج القادمة في دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة - يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة من العيار الثقيل،  حيث تجمع بين فريق مانشستر سيتي ونظيره فريق لايبزيج ، ويستعد فريق مانشستر سيتي لي هذه المباراة بكل قوة و تركيز عالي من اخل الفوز با المباراة واقتناص النقاط الكامله ، بينما يدخل ايضا لايبزيج المباراة بكل قوة و حماس عالي من اجل الفوز بالمباراة.

يفتتح ملعب ريد بول ارينا لايبزيج ابوابة لاستضافة مبارة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر سيتي ضد نظيرة فريق لايبزيج ، يوم الاربعاء الموافق 4 من شهر اكتوبر الجاري ، وذلك ضمن إطار اعظم بطولة في التاريخ والمفضلة عند عشاق كرة القدم حول العالم وذلك المباراة ضمن منافسات الاسبوع 2 ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2023 – 2024.

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج القادمة في دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة  للمباراة موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج  استعدادات الفريقين .

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج

حراسة المرمي: إيديرسون مورايس.

خط الدفاع: والكر ، مانويل أكانجي ، روبن دياس ، ناثان أكي.

خط الوسط: جوليان ألفاريز ، فيل فودين ، كوفاسيتش ، دوكو ، ماتيوس نونيز.

خط الهجوم: إرلينج هالاند.

 موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج القادمة في دوري ابطال اوروبا

 ستنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد نظيرة فريق لايبزيج ، يوم الاربعاء الموافق 4 من شهر اكتوبر الجاري ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت موريتانيا ، 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا ، 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

والتقى الفريقان الموسم الماضي في ثمن النهائي، ففرض لايبزيج التعادل على أرضه (1-1) ذهابا، قبل أن يمنى بهزيمة مذلة بسباعية نظيفة إيابا، بينها خماسية للمهاجم إيرلينج هالاند الذي استبدل في الدقيقة 63، وهي المرة الثالثة تواليا يلتقي فيها الفريقان في المسابقة القارية العريقة، حيث تبادلا الفوز عام 2021 (6-3 للسيتي و2-1 للايبزيج) .

القنوات الناقلة  مانشستر سيتي ضد لايبزيج القادمة في دوري ابطال اوروبا

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج ، يوم الاربعاء الموافق 4 من شهر اكتوبر الجاري ، وذلك ضمن إطار اعظم بطولة عند عشاق كرة القدم حول العالم وذلك المباراة ضمن منافسات الاسبوع 2 ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2023 – 2024 ، وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 4 ، وتنقل احداث المباراة بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي . elaosboa09845-1-1536x1025.jpeg
 

رابطة الدوري الانجليزي 

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، حكم مباراة فريق أرسنال ونظيره مانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الثامنة من المسابقة ، مؤكدةً في له بيان رسمي  أنه تقرر تعيين مايكل أوليفر حكمًا لمباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال في الجولة الثامنة من البريميرليج.
وعلى الجانب الآخر، كانت أعلنت الرابطة تعيين أنتوني تايلور حكمًا لمباراة فريق ليفربول وبرايتون في الجولة ذاتها، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بحث فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة مديره الفني البرتغالي بيب جوارديولا، عن استعادة توازنه مجددا بعد آلامه المحلية نتيجة خسارته أمام نيوكاسل بكأس الرابطة ووليفرهامبتون بالبريميير ليج، عندما يلتقي لايبزج الألماني في الجولة الثانية من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج".

   أُسندت مهمة التعليق إلى المعلق الرياضي حفيظ دراجي ، والمعروف بصوته القوي والمميز، على مباراة المثيرة في إطار دوري أبطال أوروبا بين فريق مانشستر سيتي ضد لايبزيج  ، حيث يعتبر دراجي هو واحد من أشهر المعلقين في عالم الرياضة، وقد أثبت نفسه على مر السنوات بأسلوبه الاحترافي وقدرته على نقل التفاصيل والتحليلات الدقيقة للمباريات.

واستعرضنا  لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج القادمة في دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة  للمباراة موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج  استعدادات الفريقين .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد