تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم - الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم - الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

وتتساءل شريحة كبيرة جدًا من عشاق كرة القدم، عن التشكيلة المتوقعة لمباراة الأهلي ضد إنبي اليوم، والتي تقام في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس مصر، لموسم 2022-23، على ملعب القاهرة الدولي.

ويترقب عشاق القلعة الحمراء وجماهير النادي الأهلي، موعد مباراة الفريق أمام نظيره إنبي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي وتشكيل الأهلي ضد إنبي في كأس مصر وكافة تفاصيل المباراة.

uwSCw.jpg
 

تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم - الموعد والقنوات الناقلة

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم وموعد المباراة والقنوات الناقلة، حيثُ يدخل النادي الأهلي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن نجح في التأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ تمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير على فريق سانت جورج الإثيوبي بنتيجة 7-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

واختتم النادي الأهلي استعداداته لهذه المباراة بجلسة تدريبية رئيسية أجريت يوم الثلاثاء، خلال هذا التدريب، قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اللاعبين وقام بشرح خطة المباراة وتحليل نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق والمنافس.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي في هذه المباراة العديد من التغييرات، حيث من المتوقع عودة 4 لاعبين مهمين إلى التشكيلة بعد غيابهم عن المباراة السابقة، وهؤلاء اللاعبين هم: رضا سليم وعلي معلول وأليو ديانج ومروان عطية.

تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم - الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم - من المتوقع أن يقوم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بإجراء عدد من التغييرات في تشكيلة الفريق قبل مباراتهم المقبلة ضد فريق سانت جورج في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن بين العناصر التي من المتوقع أن تعود لتشكيلة الأهلي: علي معلول ولاعب المنتخب المغربي رضا سليم، إضافة إلى ثنائي وسط الملعب مروان عطية وأليو ديانج.

إليك تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم في كأس مصر المقررة يوم الأربعاء 4 أكتوبر:

- في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- في خط الدفاع: على ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

- في خط الوسط: إمام عاشور ومروان عطية وأليو ديانج.

- في خط الهجوم: رضا سليم ومحمود كهربا أو موديست وبيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي اليوم - تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي اليوم – من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد إنبي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(10 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

وتأتي المباراة بين الأهلي وإنبي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس مصر ويتأهل الفائز للمباراة النهائية في انتظار الفائز من مواجهة المربع الذهبي الثانية والتي تجمع بين الزمالك وبيراميدز.

ملعب مباراة الأهلي وإنبي - تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم

تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم - تقام مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي - تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم

تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم - يتم نقل مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولات المصرية

ويتم بث مباراة الأهلي وإنبي عبر قناة:

أون تايم سبورتس 1 أتش دي

معلق مباراة الأهلي وإنبي اليوم - تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم

تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم - يقوم المعلق الرياضي الشهير محمد الكواليني بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر.

تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال تفاصيل حيوية حول تشكيلة النادي الأهلي لمباراتهم ضد فريق إنبي اليوم، بالإضافة إلى موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة التي ستبث هذا اللقاء الرياضي المهم.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد