بسبب ميسي - نادي أميركي يقدم مفاجأة لجماهيره

بسبب غياب ميسي عن مباراة اليوم ... نادي أميركي يقدم مفاجأة لجماهيره

أعلن نادي شيكاغو فاير الرياضي ، المنافس في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم، عن نيته تقديم تعويضات للجماهير التي ستحضر مباراة إنتر ميامي، اليوم الأربعاء 4 أكتوبر، وذلك بسبب عدم التأكد من مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب الذي حصل على الكرة الذهبية سبع مرات، قد غاب عن آخر ثلاث مباريات لإنتر ميامي بسبب إصابته إصابة عضلية.

250 دولار تعويض بسبب غياب ميسي

وصرح النادي الأمريكي أنه في حال لم يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، سيقوم النادي بتقديم رصيد بقيمة 250 دولارًا، للاشتراكات الجديدة في الموسم المقبل، أو 50 دولارًا للأشخاص غير القادرين على استخدام رصيد الاشتراكات الجديدة، لجميع مشتري تذاكر المباراة الواحدة.

وفي بيان صادر عن نادي شيكاغو، أكد النادي أنه يتفهم تمامًا خيبة أمل جماهيره بسبب عدم التأكد من مشاركة ميسي في المباراة، وقرر تقديم هذه التعويضات الكبيرة كإشارة منه للتعبير عن امتنانه لجمهوره.

يُشار إلى أن انتقال ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي في يوليو الماضي تسبب في ارتفاع كبير في أسعار تذاكر مباريات الفريق، سواء داخل أرضه أو خارجها، نظرًا للجاذبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الأرجنتيني.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد