مشكلة جديدة تظهر فى iPhone 15 - ما هي؟

مشكلة جديدة فى iPhone 15 .. تعرف عليها!

بعد أسبوعين من إطلاق iPhone 15 أبلغ عدد من مستخدمي الهاتف عن مشكلة جديدة تتعلق بالصوت، حيث يشوش ويبدو متقطعًا، وهناك مستخدمون آخرون يعانون من مشكلات في ارتفاع درجة حرارة الهاتف، وفقًا لتقرير من موقع 9to5mac.

ويتضمن منشور على منصة Reddit تعليقات من مستخدمي أجهزة iPhone 15 المختلفة، حيث لاحظوا أن الصوت يظهر بشكل مشوه ومتقطع عند رفع مستوى الصوت إلى مستويات عالية، ووفقًا للتقارير، يبدو أن مكبرات الصوت تكون الأكثر تأثرًا بهذه المشكلة.

وتحدث أحد المستخدمين: "لقد وصل جهاز iPhone 15 Pro Max الخاص بي يوم الإطلاق، وبعد تشغيل الجهاز، يبدو الصوت وكأنه يهتز أو يتشقق في مقاطع فيديو معينة أو نطاقات تردد معينة، وينطبق الشيء نفسه على الموسيقى التي تزيد عن 80٪، بناءً على تجربتي ".


ايفون 15 برو ماكس.png
 

وقدم Milesabovetech، المعروف باسمه على TikTok، شكوى حول مشكلات الصوت على هاتف iPhone 15 Pro Max الخاص به. واستجابت شركة Apple لهذه الشكوى بالاعتراف بوجود مشكلة، وقامت بتبديل جهاز iPhone الخاص به مرتين دون أي تكلفة إضافية.

وشارك مستخدمو iPhone 15 الآخرون أيضًا تجاربهم على Reddit وأعربوا عن رغبتهم في أن تقوم شركة Apple بتبديل هواتفهم أيضًا.

ومن غير المؤكد في هذه المرحلة ما إذا كان هناك خلل في الأجهزة في سماعات iPhone 15 أو ما إذا كانت هذه مشكلة برمجية، وهو ما يبدو أكثر ترجيحًا نظرًا لأن معظم المستخدمين المتأثرين لا يزالون يواجهون نفس المشكلة بعد استبدال هواتف iPhone الخاصة بهم، ولم تعترف شركة Apple بعد بأي مشكلات ذات صلة.

iPhone 15 ومشكلة ارتفاع درجة الحرارة

هناك العديد من مستخدمي iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max يشكون أيضاً من ارتفاع درجة حرارة الأجهزة الجديدة بشدة بعد استخدامها لفترة من الوقت، حتى مع الأشياء الأساسية مثل تصفح الويب، على الرغم من أن عددًا من الأشخاص يزعمون أنهم لم يتأثروا بالمشكلة.

قالت شركة Apple إن ارتفاع درجة حرارة أجهزة iPhone كان نتيجة لحالة طبيعية ناجمة عن البرامج، وقالت الشركة إنه من الطبيعي أن يصبح جهاز iPhone أكثر سخونة من المعتاد بعد الإعداد الأول، أو استعادته من نسخة احتياطية، أو إعادة شحنه لاسلكيًا، أو عند تشغيل تطبيقات كثيفة الرسومات أو تطبيقات كثيفة المعالج.

ومع ذلك، اعترفت الشركة نهاية الأسبوع الماضي بوجود مشكلة برمجية في نظام التشغيل iOS 17 تسببت في تشغيل طرازات iPhone 15 في درجات حرارة مرتفعة بشكل غير طبيعي، وقالت شركة Apple أن هذه ليست مشكلة في الأجهزة وأنها ستصدر تحديثًا للبرنامج لمعالجة المشكلة.

المصدر : وكالة سوا_اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد