تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة 

تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل و القنوات الناقلة 

تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة  - انطلقت منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 الذي من المنتظر أن يحفل بمستوى منافسة عال من الإثارة والمتعة كعادته، حيث تُعد ذات الأذنين ثاني أقوى بطولة في العالم بعد المونديال.

يُعد باريس سان جيرمان أكبر الأندية الفرنسية ومن ضمن الأندية العالمية القوية، ودائماً ما يكون مرشحاً لنيل لقب البطولة على الرغم من عدم تحقيقه اللقب من قبل ، على الجانب الآخر يُعد نيوكاسل الفريق الذي حصل على تدعيمات قوية في السنوات القليلة الماضية بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على النادي، وكانت النتائج مذهلة، حيث استطاع الماكبايس التأهل إلى دوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخهم وبعد غياب دام 20 عاماً.

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة للمباراة وموعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل احتمالات و التوقعات مباراة   باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل .

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

طريقة اللعب 4-3-1-3

حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - ميلان شكرينيار - لوكاس هيرنانديز

خط الوسط: وارن زاير إيمري - مانويل أوجارتي - فيتينيا

خط الهجوم عثمان ديمبيلي - جونسالو راموش - كيليان مبابي

 تشكيلة مباراة  نيوكاسل ضد باريس سان جيرمان  كالتالي:

حراسة المرمى: نيك بوب.
الدفاع: دان بورن، شار، جمال لاسيليس، كيران تربيير.
الوسط: إليوت أندرسون، رودريجيو مورا، ساين لونجستاف.
الهجوم: أنتوني جوردون، ألكسندر إيزاك، ميجيل ألميرون. 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر تطبيق TOD TV، وبالتأكيد ستجد  باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل  على شاشاتها.

وتقام المباراة المرتقبة يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023 على ملعب سانت جيمس بارك، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

التاريخ الأربعاء 4 أكتوبر 2023
موعد المباراة 22:00 مصر والسعودية
الملعب ملعب سانت جيمس بارك
القنوات الناقلة TOD TV

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نیوکاسل یونایتد في دوري أبطال أوروبا

يحل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفا ثقيلا على نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، غد الأربعاء 4 أكتوبر 2023 على ملعب سان جيمس بارك، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. مساء اليوم .

وحقق باريس سان جيرمان فوزًا مستحقًا على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل لاشئ في الجولة الأولى، بينما سقط نيوكاسل في فخ التعادل السلبي أمام ميلان في نفس الجولة.

 غيابات مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل

من المتوقع أن تشهد سانت جيمس أجواء مفعمة بالحيوية في هذه المناسبة الضخمة، ويأمل ها و أن يتمكن المشجعون المحليون من مساعدة فريقه على تحقيق انتصار مشهور حيث  تعرض نيوكاسل لضربة قوية جدًا الأسبوع الماضي حيث تم الكشف عن أن إصابة في الكاحل ستبقي توقيع الصيف هارفي بارنز على الهامش حتى نوفمبر، ومن غير المرجح أيضا أن يظهر سفين بوتمان. إصابة في أوتار الركبة تجعل جو ويلوك موضع شك في مباراة الأربعاء، ويبدو من المرجح أن ينضم إليه جويلينتون على الهامش بسبب مشكلة مماثلة. إميل كرافت سيغيب عن الملاعب بسبب مشكلة في الركبة.

لا يزال ماركو أسينسيو خارج الملعب بسبب مشكلة في القدم، في حين أن إصابة شديدة في أوتار الركبة ستؤدي إلى غياب تونو مينديز عن الملاعب حتى بداية عام ..2024 ومن غير المرجح أيضا أن يكون حارسا المرمى سيرجيو ريكو وكيلور نافاس ضمن تشكيلة إنريكي في المباراة. لقد تحول إنريكي إلى خطة 3-4-3 في الأسابيع الأخيرة، ويجب أن ترى هذا النظام يتم نشره مرة أخرى في ملعب سانت جيمس بارك.

توقعات مباراة  باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل 

فوز نيوكاسل : 37% 

  • التعادل : 26% 

  • فوز باريس سان جيرمان : 37% 

احتمالات الرهان حسب موقع Lucky Block 

  • فوز نيوكاسل : 2.65 
  • التعادل : 3.65 
  • فوز باريس سان جيرمان : 2.65  

هذا وقد قدمنا لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا و القنوات الناقلة للمباراة وموعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل احتمالات و التوقعات مباراة   باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد