تشكيلة مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة  - حيث يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق برشلونة ونظيره فريق بورتو ، ويستعد فريق برشلونة لي هذه المباراة بكل قوة و تركيز عالي من اخل الفوز با المباراة واقتناص النقاط الكامله ، بينما يدخل ايضا بورتو المباراة بكل قوة و حماس عالي من اجل الفوز بالمباراة.

يفتتح ملعب الدراجاو ابوابة لاستضافة مبارة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق برشلونة ضد بورتو ، يوم الاربعاء الموافق 4 من شهر اكتوبر الجاري ، وذلك ضمن إطار اعظم بطولة في التاريخ والمفضلة عند عشاق كرة القدم حول العالم وذلك المباراة ضمن منافسات الاسبوع 2 ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2023 – 2024.

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع  تشكيلة مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة وموعد   مباراة برشلونة ضد بورتو و غيابات فريق برشلونة ضد بورتو .

تشكيلة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوربا 

وسيلعب الفريق الكتالوني اليوم مباراته ضد نظيره بورتو ضمن التشكيلة التالية : 

طريقة اللعب | 4-3-3

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جواو كانسيلو - جول كوندي - أندرياس كريستينسن - أليخاندرو بالدي

خط الوسط: جافي - أوريول روميو - إلكاي جوندوجان

خط الهجوم: جواو فيليكس - روبرت ليفاندوفسكي - لامين يامال

تشكيلة بورتو ضد برشلونة  

طريقة اللعب : 4-4-2

حراسة المرمى: ديوجو کوستا

خط الدفاع : جواو ماريو - فابيو كاردوسو - ديفيد كارمو - ويندل

خط الوسط: روماريو بارو - ألان فاريلا - ستيفن أوستاكيو - جالينو

خط الهجوم : مهدي تارمي - بيبي أكوينو

موعد مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا 

ستنطلق مباراة برشلونة ضد بورتو ، اليوم الاربعاء الموافق 4 اكتوبر الجاري ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت موريتانيا ، 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا ، 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان . 

القنوات الناقلة مباراة برشلونة ضد بورتو

وتنقل مباراة برشلونة ضد بورتو ، يوم الاربعاء الموافق 4 من شهر اكتوبر الجاري ، وذلك ضمن إطار اعظم بطولة عند عشاق كرة القدم حول العالم وذلك المباراة ضمن منافسات الاسبوع 2 ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2023 – 2024 ، وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 ، وتنقل احداث المباراة بصوت المعلق الرياضي خليل البلوشي.

معلق مباراة برشلونة ضد بورتو

توجه أعين عشاق الساحرة المستديرة من مختلف أنحاء العالم نحو ملعب الدراغاو، حيث ستكون الأضواء مسلطة على نجوم اللعبة والمواهب الكروية الكبيرة ، حيث يستضيف نادي برشلونة الإسباني فريق بورتو البرتغالي، الذي يعد واحدًا من أكثر الأندية نجاحًا وشهرة في تاريخ كرة القدم. تجمع هذه المباراة بين فريقين لهما تاريخ مذهل في البطولات الوطنية والقارية، وهما يسعيان جاهدين لتحقيق الانتصار وإضافة نقاط هامة إلى رصيدهما في المسابقة الحالي

 وسيتولى التعليق على مباراة برشلونة ضد بورتو المعلق العماني خليل البلوشي .

Porto_Barca.webp

غيابات في برشلونة ضد بورتو

إليكم الغيابات في تشكيلة برشلونة ضد بورتو التي أعلن عنها المدير الفني لنادي برشلونة كما يلي:

  • غياب اللاعب فرانكي دي يونغ لاعب وسط برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

  • غياب لاعب الوسط بيدري من تشكيلة البرشا ضد بورتو.
  • كذلك غياب اللاعب رافينيا في مباراة برشلونة ضد بورتو.

يذكر ان فريق برشلونة قد حقق فوزا كبيرا في الجولة الاولي لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء أمام نظيره فريق رويال البلجيكي بينما خسر فريق شاختار على ملعبه أمام نظيره فريق بورتو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

استعرضنا لكم متابعينا الكرام  عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع  تشكيلة مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة وموعد   مباراة برشلونة ضد بورتو و غيابات فريق برشلونة ضد بورتو .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد