بالفيديو والصور: اشتباكات عنيفة في مباراة الهلال ضد ناساجي - طرد سلمان الفرج

اشتباكات عنيفة في مباراة الهلال ضد ناساجي - طرد سلمان الفرج

اشتباكات عنيفة في مباراة الهلال ضد ناساجي - طرد سلمان الفرج ، اندلعت اشتباكات عنيفة مساء اليوم الثلاثاء 03 أكتوبر 2023، بين اللاعبين في مباراة الهلال ضد ناساجي الإيراني، خلال مواجهة الفريقين لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا. 

اشتباكات عنيفة في مباراة الهلال

وأكدت وسائل إعلام رياضية ، أنه في الدقيقة 33 من زمن المباراة، توقفت المباراة نتيجة حدوث اشتباكات بين لاعبي الفريقين .

كما قامت الجماهير الإيرانية على إثر ذلك بقذف لاعبي الهلال بزجاجات المياه، واستمر توقف المباراة لبضع دقائق، في محاولة لتهدئة الأوضاع بين لاعبي الفريقين.

F7h1_tnWQAM3eFV.jpeg
 

طرد سلمان الفرج

وبعد العودة إلى تقنية الـ«VAR»، قرر الحكم توجيه البطاقة الحمراء المباشرة إلى سلمان الفرج، لاعب الهلال، وأمير محمد زاده، لاعب الفريق الإيراني، وذلك في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

وتشير نتيجة المباراة إلى تقدم الهلال على مستضيفه ناساجي الإيراني بهدف نظيف أحرزه الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 18 من زمن المواجهة.

وينزل الهلال ضيفًا ثقيلًا على فريق ناساجي الإيراني، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، وكان الهلال قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام نافباخور بطل أوزبكستان، في الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم كل ما يتعق بموضوع البحث حول اشتباكات عنيفة في مباراة الهلال ضد ناساجي - طرد سلمان الفرج .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد