محدث: نتيجة مباراة الهلال ضد نساجي مازاندران في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الهلال ضد نساجي مازاندران

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه ناساجي مازاندران الإيراني بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا "2023-2024".

وسجل الصربي أليكساندر ميتروفيتش الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 18، بعد تلقي كرة عرضية من محمد البريك، ليودع كرة رأسية في الشباك.

وأضاف النجم البرازيلي نيمار جونيور، الهدف الثاني للهلال، في الدقيقة 58، بعد تلقي تمريرة من ناصر الدوسري، ليسدد كرة يسارية قوية في مرمى ناساجي على يسار الحارس، موقعًا على أول أهدافه بقميص الزعيم.

ووقع صالح الشهري على الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 90+3، بعد استغلال تسديدة بعيدة المدى من ناصر الدوسري، ليتابع بالتسديد في الشباك.

ورفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي، الوصيف، بينما تجمد رصيد ناساجي عند 3 نقاط، في المركز الثالث.

وأحرز ميتروفيتش هدفًا لصالح الهلال في الدقيقة الرابعة، بعد تلقي كرة عرضية، ليسدد الكرة في الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

وشهد اللقاء اشتباكات بين لاعبي الفريقين، تسببت في قرار الحكم بإشهار البطاقة الحمراء لكل من سلمان الفرج، قائد الهلال، ولاعب ناساجي أمير هوشميد، في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 46، أهدر نيمار جونيور فرصة انفراد تام للهلال، قبل أن يتألق حارس ناساجي في الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 90+5، أهدر علاء عباس فرصة محققة لناساجي بكرة رأسية داخل منطقة الـ6 ياردة، لتمر الكرة فوق العارضة.

المصدر : وكالة سوا - سعودي سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد