حقيقة خروج بنزيما من نادي الاتحاد ومغادرة الدوري السعودي

حقيقة خروج بنزيما من نادي الاتحاد ومغادرة الدوري السعودي

تداولت وسائل الإعلام خبرا نشره موقع "سعودي سبورت" عن هروب أحد اللاعبين الأجانب من الدوري السعودي بشكل مفاجئ دون الكشف عن هوية اللاعب أو النادي الذي هرب منه، وبعد غياب بنزيما عن أخر مبارة زادت الشكوك حول حقيقة خروج بنزيما من نادي الاتحاد.

ووفقا للموقع الذي لم يذكر أي تفاصيل خاصة بالأزمة، فإن هناك لاعبا أجنبيا يرفض إكمال الموسم الحالي رغم مشاركته في الجولات الماضية بشكل أساسي.

حقيقة خروج بنزيما من نادي الاتحاد 

بعد انطلاق شائعات تفيد بسفر أحد المحترفين الأجانب خارج المملكة العربية السعودية، وتركه لفريق ناديه بشكل نهائي، انطلقت التكهنات من كل حدب وصوب، فوضعت عدة لاعبين في احتمالاتها، ومنهم نجم الاتحاد كريم بنزيما الواصل حديثاً، حيث ظهرت شائعات سابقة تفيد بأنه كان يرغب بترك النادي، ويعرض موقع ويكي الخليج الإجابة عن حقيقة خروج بنزيما من نادي الاتحاد.

ما هي حقيقة خروج بنزيما من نادي الاتحاد 

حقيقة خروج بنزيما من نادي الاتحاد.. لن يغادر كريم بنزيما نادي الاتحاد السعودي، حيث لم يصدر عن اللاعب أو وكيل أعماله أو أقاربه أي نبأ يفيد برغبة اللعب مغادرة الدوري السعودي، بل على العكس تماماً حيث لا يختصر بنزيما جهداً بتصوير السعادة التي تغمره إزاء وجوده في المملكة العربية السعودية، لاسيما أنه يعتنق الدين الإسلامي، حيث عبر عدة مرات عن راحته بوجوده في بلد إسلامي، وابتعاده عن اللعب في آخر عدة مباريات كان نتيجة الإصابة، حيث وردت أنباء عن وجوده في المركز الطبي التابع لنادي الاتحاد السعودي.
651a90a44c59b7029860a80a.jpg

حقيقة خروج بنزيما من نادي الاتحاد 

إن كل ما يشاع عن رحيل بنزيما عن نادي الاتحاد السعودي هو أنباء عارية عن الصحة، حيث شارك اللاعب صورة له بقميص النادي صباح يوم الإثنين 2 أكتوبر 2023 على خاصية الستوري في حسابه الرسمي على انستقرام، وهو في مقر النادي يمارس التمارين الرياضية، كما شاركها على حسابه في منصة اكس “تويتر سابقاً”، وعليه دحض بنزيما جميع الشائعات التي انطلقت مفيدة بتركه النادي وسفره خارج المملكة بشكل مفاجئ.


ما هي إصابة بنزيما

أفادت عدة مصادر عن أن إصابة بنزيما هي إصابة عضلية في الفخذ، فيما لم يتم تحديد شدة الاصابة، إلا أنها بدت إصابة خفيف لاسيما أن بنزيما نشر صورة له وهو يتابع التدريبات الرياضية، وقد وردت أنباء عن إصابته بفيروس كورونا ، إلا أن هذا الأمر قد تم نفيه، ومن الجدير بالذكر أن بنزيما لم يكن في قائمة فريق النادي التي نشرها قبل المباراة التي كانت مقررة ضد سباهان أصفهان الإيراني، والتي تم إلغاؤها بعد رفض لاعبي نادي الاتحاد النزول للملعب، ولم يتم تحديد مشاركة بنزيما في المباريات القادمة للاتحاد، إلا أن الأكيد استمراره مع النادي.

اقرأ أيضا..ما هي ديانة كريم بنزيما – هل كريم بنزيما مسلم

وكان "العميد" تعاقد مع بنزيما في الميركاتو الصيفي الجاري، قادما من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين قادمين.

بدوره، علق الإعلامي وليد الفراج على الأنباء التي تداولها بشأن رحيل بنزيما عن صفوف فريق الاتحاد.

جنسية بنزيما.jpg
 

وقال وليد الفراج خلال ظهوره ببرنامج "أكشن مع وليد"، إن كريم بنزيما انتهى من تجهيز المنزل المخصص له بمدينة جدة، تمهيدا للإقامة فيه برفقة أسرته.

وأضاف: "كريم بنزيما موجود في نادي الاتحاد بالعيادة الطبية.. والجهاز الفني لفريق الاتحاد ينتظر الضوء الأخضر لمشاركته في ديربي جدة أمام الأهلي على ملعب الجوهرة".

اقرأ أيضا..ما سبب غياب بنزيما عن تدريب الاتحاد؟

يذكر أن الدوري السعودي يشهد أقوى موسم في تاريخه بتدفق نجوم العالم إلى البطولة والذي بدأ مع قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يشهد الموسم الحالي تواجد نجوم عالميين على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي نيمار، والسنغالي ساديو ماني وغيرهم العشرات من نجوم الدوري الإنجليزي.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد