التشريعي بغزة: العدوان على الأقصى إرهاب منظم يستوجب تحرك الأمة بأسرها

الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي العدوان الصهيوني على الأقصى إرهاب منظم لن يمرره شعبنا

أكد رئيس المجلس التشريعي في غزة بالإنابة أحمد بحر أن استمرار العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى هو إرهاب منظَّم لن يمرره الشعب الفلسطيني، وأن هذه الاعتداءات تستدعي تحرك الأمتين العربية والإسلامية بأسرها للوقوف بوجهها ومنعها.

وقال في بيان صحفي  وصل وكالة سوا لا يزال الاحتلال يصعد من عدوانه الآثم على المسجد الأقصى المبارك في استفزاز خطير وغير مسبوق لمشاعر المسلمين في كل أنحاء العالم، مستغلاً أعياده المزعومة لفرض واقع جديد على المسجد الأقصى وتقسيمه زمانيا ومكانياً.

وأضاف إزاء ذلك نؤكد على ما يلي:

1- إن عدوان الاحتلال وقطعان مستوطنيه على المسجد الأقصى المبارك والاعتداء الهمجي على المرابطين والمرابطات فيه يمثل إرهاباً منظماً لن يمرره شعبنا الفلسطيني وسيتصدى له بكل الوسائل.

2- ندعو الأمة العربية والإسلامية لحمل أمانتها والقيام بواجبها في النصرة الحقيقية للمسجد الأقصى والوقوف في وجه مخططات الاحتلال الهادفة للسيطرة عليه وتهويده.

3- نستنكر صمت المجتمع الدولي المطبق على جرائم الاحتلال ضد المسجد الأقصى في انتهاك صارخ لكل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية.

4- نحذر من كل محاولات التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، والتي توفر له البيئة المواتية لمواصلة اعتداءاته وهجمته ضد شعبنا ومقدساتنا وتخالف إرادة الشعوب وثوابت الأمة.

5- نوجه التحية للمرابطين والمرابطات الذين يقفون في خط المواجهة الأول دفاعاً عن المقدسات، ونؤكد أن المسجد الأقصى يمثل عقيدة ثابته لا يمكن التنازل عنها.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد