موعد مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة- حيث تضج محركات البحث العالمية وأشهرها جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القادمة بالبحث عن موعد مباراة برشلونة ضد بورتو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

ويترقب عشاق كرة القدم العالمية وعشاق نادي برشلونة موعد مباراة برشلونة ضد بورتو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة " سوا" الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة حول موعد مباراة برشلونة ضد بورتو ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب " دو دراجاو" يوم غد الأربعاء 4 أكتوبر 2023 ، مباراة من العيار الثقيل في قمة المجموعة الثانية تجمع بين فريق برشلونة الاسباني وفريق بورتو البرتغالي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ويلعب برشلونة وبورتو في المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما فريقي شاختار الأوكراني، ورويال أنتويرب البلجيكي.

وبدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بأفضل طريقة ممكنة، بتحقيق فوز عريض على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0 ليصعد إلى قمة المجموعة مبكرًا.

أما بورتو، منافس برشلونة نظريًا على الصدارة، فقد حقق الفوز هو الآخر على شاختار بنتيجة 3-1، ليحصد ثلاث نقاط هو الآخر، لكنه يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن النادي الكتالوني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

ستذاع مباراة برشلونة ضد بورتو ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الراعي الحصري في الشرق الأوسط لدوري أبطال أوروبا.

تشكيلة برشلونة ضد بورتو في دوري أبطال أوربا

طريقة اللعب | 4-3-3

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع : جواو كانسيلو - جول كوندي - أندرياس كريستينسن - أليخاندرو بالدي

خط الوسط: جافي - أوريول روميو - إلكاي جوندوجان

خط الهجوم: جواو فيليكس - روبرت ليفاندوفسكي - لامين يامال

تشكيلة بورتو ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

طريقة اللعب : 4-4-2

حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع : جواو ماريو - فابيو كاردوسو - ديفيد كارمو - ويندل

خط الوسط: روماريو بارو - ألان فاريلا - ستيفن أوستاكيو - جالينو

خط الهجوم : مهدي تارمي - بيبي أكوينو

وختاما قدمنا لكم متابعينا عبر وكالة " سوا " الإخبارية كافة التفاصيل المتعلقة حول مباراة برشلونة ضد بورتو ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وتفاصيل أخرى قد تنال إعجابكم.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد