بالصور: قصة الأميرة مريم آل خليفة كاملة - ما الجديد فيها ؟

قصة الأميرة مريم آل خليفة كاملة

قصة الأميرة مريم آل خليفة كاملة ، حيث أنه وبعد غياب طويل ، تحكي قصة الأميرة البحرينية مريم آل خليفة ، ابنة عبد الله بن إبراهيم آل خليفة ، ابن عم الملك البحريني حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ، والجندي الأمريكي جيسون جونسون ، الذي فر إلى الولايات المتحدة معا ، قصة العشاق. في تطور حياته عاد إلى طليعة وسائل الإعلام مرة أخرى.

قصة أثارت أزمة دبلوماسية بين واشنطن والمنامة في ذلك الوقت ، بعد الاجتماع الأول بين حبيبته الأميرة مريم آل خليفة والعريف البحري جيسون جونسون في مركز المنامة للتسوق حيث كانت وحدته العسكرية متمركزة ضمن الأسطورة الخامسة.

قصة الأميرة مريم آل خليفة

قريبا ، على الرغم من الاختلافات في الدين ، نشأت علاقة رومانسية بينهما ، وهو مورمون ، وهي مسلمة ممنوعة من الزواج من رجل غير مسلم. بدأت الاجتماعات الهاتفية والرومانسية وغيرها حتى اكتشفها أفراد من الحرس الوطني البحريني لإبلاغ والدتها بعلاقتهم.

أجبرت الأسرة على إنهاء العلاقة مع الأميرة ، لكن مريم آل خليفة قررت التواصل معه سرا من خلال موظف في متجر مجوهرات في مركز التسوق لمدة 11 شهرا حتى انتهاء فترة خدمة جونسون في البحرين.

بعد انتهاء خدمة جونسون ، تنكرت الأميرة ماري في زي امرأة من مشاة البحرية الأمريكية وهربت إلى الولايات المتحدة باستخدام وثيقة نقل عسكرية مزيفة صاغها العريف جونسون نفسه.تزوجا في كنيسة في لاس فيغاس في 1999-11-16, كانت 19 وكان جونسون 23.

11.jpg
 

الجديد ، بحسب التقارير ، هو أن الأميرة غرقت في جو الاستيقاظ متأخرا مع الأصدقاء وتجاهلت زوجها. بعد عام ، انفصلت عنه ، كشفت جونسون: "قالت إنني أحببتها بكل إخلاص أكثر من أي شيء في العالم وأنني أحببت كل الأشخاص الذين عاشوا معها."

ومثل جونسون أمام محكمة عسكرية بتهمة "تزوير وثائق عسكرية" للأميرة ، وتم تجريده من رتبة "عريف" من قبل جندي ، وهو أدنى رتبة في سلاح مشاة البحرية الأمريكية ، وتم تسريحه بعد شهرين.

وقالت الأميرة مريم آل خليفة إنها عانت من خطر الترحيل ، وتقدمت بطلب للحصول على اللجوء السياسي ، وواجهت احتمال الأذى والموت من الزواج من غير مسلم ، أي أمريكي ، وهربت من البلاد بشكل غير قانوني دون إذن من والدها أو الحكومة.

b1.jpg


 

كشف تقرير أمريكي من مكتب التحقيقات الفيدرالي عن وجود سورية تهدد باغتيالها مقابل 50 مليون دولار أمريكي. نتيجة لهذه المخاوف الخطيرة ، منحت مريم آل خليفة حق اللجوء في 2001-5. بعد حصولها على البطاقة الخضراء من قبل دائرة الهجرة والتجنس الأمريكية في 2001-5 ، عادت مريم إلى البحرين. رغم مخاوفها السابقة

وفي 2004-11-17 ، تقدمت الأميرة ماري وجيسون جونسون بطلب الطلاق في اليوم التالي لذكرى زواجهما 5 في لاس فيغاس.

CAPFJE27.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد