موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني – يبنتر محبي الكروية حول العالم، مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، على أحر من الجمر.

فمباراة ريال مدريد وبرشلونة هي واحدة من أكثر المباريات شهرة في عالم كرة القدم، وهي تُعتبر حدثًا رياضيًا استثنائيًا بالنسبة لجماهير الفريقين، حيث يكونون غير مستعدين لقبول الهزيمة فيها.

وارتفعت عمليات البحث عبر المحركات العالمية، في الساعات القليلة الماضية، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024.

بدورها، تعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" عن تحديد موعد مباراة الكلاسيكو الأول هذا الموسم بين برشلونة وريال مدريد، وذلك ضمن الجولة الحادية عشر من البطولة.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، ستُجرى المباراة على أرض ملعب لويس كومبانيس الأولمبي يوم 28 أكتوبر، وذلك بتمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كما سيلعب ريال مدريد في الجولة التي تليها، مباراة ضد رايو فاليكانو في ملعب سانتياجو بيرنابيو، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يوم 5 نوفمبر.

أما برشلونة، فسيكون ضيفًا على ريال سوسيداد في ملعب أنويتا، وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم 4 نوفمبر.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

يمكنك ضبط تردد قناة SSC1 HD لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024على النحو التالي:

تردد القناة: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قد يهمك:

موعد مباريات اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023 -2024، والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد