سبب وفاة زوجة الياس الحصروني - وفاة ايفيت سليمان الحصروني

وفاة زوجة الياس الحصروني ايفيت سليمان

سبب وفاة زوجة الياس الحصروني - وفاة ايفيت سليمان الحصروني - حيث أعلنت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الثلاثاء 03 أكتوبر 2023، وفاة ايفيت سليمان الحصروني، زوجة إبن بلدة عين ابل، والمسؤول السباق في القوات اللبنانية الياس الحصروني.

وكان زوجها الياس الحصروني قد توفي قبل شهرين وتحديدًا في 2 آب/أغسطس الماضي، لتلحق به زوجته اليوم الثلاثاء.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة زوجة الياس الحصروني (ايفيت سليمان الحصروني)، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر، والسلوان.

وفاة زوجة الياس الحصروني

وقال أحد المغردين عبر منصة x (تويتر سابقا): "القدر اجبرهم على الالتقاء مجدداً لكن ليس على الارض و انما في السماء المسيح قام .. حقاً قام زوجة الشهيد #الياس_الحصروني في ذمة الله".

وكتب آخر: "قُتل الياس الحصروني سارع -صديق عمره- جعجع باتهام الحزب بقتله بس الظاهر المجرم خاف من نتائج التحقيق الجادّة فطبعا اتهم الحزب بتعطيل التحقيق وحرف المسار متل عادته بكل جائمه اليوم زوجة الحصروني بتعمل حادث وهيي بين الحياة والموت معقول صدفة وجعجع بريء ؟.

سبب وفاة زوجة الياس الحصروني ايفيت سليمان

وبخصوص سبب وفاة زوجة الياس الحصروني ايفيت سليمان الحصروني، فقد أفادت مصادر صحفة، بأن الراحلة تعرضت لحادث سير مروع في عين إيل، فقدت على إثرها الحياة يوم الثلاثاء الموافق 03 أكتوبر 2023.

65.jpeg
 

وكانت ايفيت سليمان الحصروني قد نقلت بعد الحادث إلى مستشفى صلاح غندور في بنت جبيل وخضعت لعمليّة جراحيّة، قبل أن يُعلن عن وفاتها فيما بعد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد