أبرز منتجات جوجل في مؤتمر 4 أكتوبر

أبرز منتجات جوجل في مؤتمر 4 أكتوبر

أبرز منتجات جوجل في مؤتمر 4 أكتوبر...ينتظر كل عشاق منتجات "جوجل" المختلفة، مؤتمرها الكبير في مدينة "نيويورك" يوم 4 أكتوبر الجاري، والمتوقع أن يتم الكشف خلالها عن هواتف "بيكسل 8" و"بيكسل 8 برو" وساعة "بيكسل ووتش 2".

أبرز منتجات جوجل في مؤتمر 4 أكتوبر

ونقدم لكم فيما يلي أبرز منتجات جوجل في مؤتمر 4 أكتوبر "بكسل 8 وبكسل 8 برو":

من المتوقع أن تكون الإصدارات الرئيسية المحدثة من Google مثيرة للغاية، مع الكثير من التحديثات الجديرة بالملاحظة بما في ذلك التصميمات المحدثة، وشاشات "Actua" الجديدة الأكثر سطوعًا، وأجهزة وبرامج الكاميرا المحدثة، والكثير من الذكاء الاصطناعي، وكذلك مجموعة شرائح Tensor G3 الجديدة، وقد تكون هذه الشريحة أكبر مصدر محتمل للتحسينات، حيث يُشاع أنها تحتوي على أجهزة محدثة من المفترض أن تكون أكثر كفاءة، وربما تعمل بشكل أكثر برودة أيضًا.
وبعد أشهر من التسريبات، شاركت الشركة في 7 سبتمبر مقطعًا مدته 23 ثانية يعرض هاتفي Pixel 8 وPixel 8 Pro من كل زاوية تقريبًا.

تقول جوجل إن هاتفي "بيكسل 8" و"بيكسل 8 برو" سيتميزان بكاميرا بيكسل الأكثر تقدمًا حتى الآن، بالإضافة إلى دعم تقنيات الذكاء الاصطناعي.
سيحتوي Pixel 8 Pro على شاشة OLED مسطحة مقاس 6.7 بوصة بدقة 1344 × 2992، وهي الشاشة الأصغر نسبيًّا من هاتف "بيكسل 7 برو"؛ ولكن يمكن أن يكون ذلك لأن شاشة الإصدار السابق كانت منحنية وليست مسطحة.

شاشة هاتف بيكسل 8 برو ستصل إلى حد أقصى يبلغ 1600 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع عند عرض محتوى "إتش دي آر"، ويبدو أيضًا أنه قادر على الانتقال بسلاسة أكبر بين معدلات التحديث المختلفة.

 

أبرز منتجات جوجل في مؤتمر 4 أكتوبر "بكسل ووتش 2"


وبعيدًا عن الهواتف، تستعد Google أيضًا لإطلاق Pixel Watch 2، وهي تكملة لساعتها الذكية الأولى، بناءً على كل ما رأيناه، يبدو أن هذا هو نوع من التحديث "تحت الغطاء"، حيث تتمتع الساعة الذكية الجديدة بنفس التصميم، ومع ذلك، هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا، لأنه يترك الباب مفتوحًا أمام الكثير من التحسينات المتكررة.

تتضمن بعض الأشياء الأساسية التي تعلمناها حول Pixel Watch 2 حتى الآن مجموعة شرائح جديدة من شأنها أن تجعل الساعة أسرع وتحسن عمر البطارية، بالإضافة إلى أجهزة استشعار صحية جديدة من المفترض أن تؤدي إلى ميزات Fitbit إضافية، مثل تتبع الضغط. ويبدو أن فرقًا جديدة قادمة أيضًا.

بكسل ووتش 2.webp

ميزة أخرى رائعة يمكن لشريحة UWB تمكينها من النقل السلس للوسائط بين Pixel Watch 2 وPixel Tablet، بالإضافة إلى مكبرات الصوت الذكية المستقبلية من Nest.

أكدت جوجل أن الطلبات المسبقة للأجهزة الجديدة ست فتح في يوم الحدث، مع تأكيد تاريخ الإصدار عبر شركة النقل ليكون 12 أكتوبر.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد