عقب زلزال نابولي - هل تقام مباراة ريال مدريد اليوم في موعدها؟

عقب زلزال نابولي - هل تقام مباراة ريال مدريد في موعدها؟

عقب زلزال نابولي - هل تقام مباراة ريال مدريد في موعدها؟ - أكدت تقارير صحفية، بحدوث هزة أرضية ليلة أمس الاثنين، في مدينة نابولي الإيطالية، التي تستضيف بعثة نادي ريال مدريد الإسباني.

في الوقت الذي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نابولي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل الإيطالي.

وبحسب ما كشفته صحيفة “إسبانيول” الإسبانية، أن هناك زلزال بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر ضرب مدينة نابولي قبل ساعات من مباراة دوري أبطال أوروبا بين الريال والفريق الإيطالي.

وكان قد وصل الفريق الأبيض إلى مدينة نابولي مساء يوم الإثنين وقام بخوض المعسكر التدريبي واقامة التمرينات على ملعب دييجو أرماندو مارادونا طوال فترة ما بعد الظهر.

فريق ريال مدريد في نابولي.jpg

وأشارت الصحيفة إلى أن زلزال نابولي  ليس الزلزال الأول الذي تم تسجيله في نابولي مؤخرًا، حيث أن في الآونة الأخيرة، لوحظت عدة تحركات، إذ وقع قبل أربعة أيام فقط زلزال آخر بقوة 4.2 على مقياس ريختر في المدينة ذاتها.

بيان نادي ريال مدريد بعد زلزال نابولي

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي، أن جميع أفراد البعثة بخير، ولم يصب أحد منهم بأذى، وأنه تم إجلاؤهم إلى منطقة أكثر أماناً، في انتظار تحسن الأوضاع.

كما عبر النادي عن تضامنه مع ضحايا الزلزال وذويهم، وشكر السلطات المحلية على جهودها في التعامل مع هذه الكارثة.

وأشار البيان إلى أن المباراة المقررة بين ريال مدريد ونابولي ستقام في موعدها المحدد. إلا إذا تغيرت الظروف أو صدر قرار رسمي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن تأجيلها أو نقلها إلى مكان آخر.

 

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي بعد زلزال نابولي

وفقاً لبيان نادي ريال مدريد المتواجد في مدينة نابولي الإيطالية بعد زلزال نابولي فإن موعد المباراة كما هو حتى الآن بمعنى أن المباراة ستنطلق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت موريتانيا ، 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا ، 10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

اقرأ أيضاً : تشكيلة ريال مدريد ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد نابولي

من المعروف أن قناة بي إن سبورتس beIN Sports 1 HD ستكون القناة الناقلة للمباراة، حيث حصلت على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري.

وسيتولّى المعلّق الرياضي ذو الجنسيّة الجزائرية حفيظ الدراجي التعليق على هذه المباراة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد